أبرون: إنتقال “جحوج” للرجاء لتغيير الأجواء و لكسب مداخيل تحسن ميزانية الفريق

أبرون: إنتقال “جحوج” للرجاء لتغيير الأجواء و لكسب مداخيل تحسن ميزانية الفريق
شارك هذا على :

قال رئيس نادي المغرب التطواني عبد المالك أبرون أن فريق المغرب أتلتيك تطوان عازم على تحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق مازيمبي الكونغولي بعقر داره، يوم السبت 12 شتنبر القادم، نظرا للمسؤولية التي أصبحت على عاتق الفريق بتشريفه الكرة الوطنية حيث أصبح الممثل الوحيد للكرة المغربية بدوري أبطال إفريقيا، وسعيا وراء تحقيق إنجاز غير مسبوق للنادي.
وأضاف أبرون، خلال ندوة صحفية عقدها أمس الأربعاء بملعب سانية الرمل ، أن التجربة التي راكمها الفريق التطواني على مستوى المنافسة الإفريقية، وامتلاكه الرغبة في تشريف الكرة الوطنية تجعله قادرا على مواجهة الصعاب وضمان التأهل من قلب لوبومباشي، معتبرا أن الفريق يمتلك كامل الحظوظ للتأهل إلى دور نصف النهاية ، مشيرا إلى انه يضم في صفوفه لاعبين من ذوي التقنيات العالية بإمكانهم الحصول على نتيجة إيجابية .
وكان الفريق التطواني قد تعادل سلبا في يوليوز الماضي بعقر داره مع فريق مازيمبي برسم الجولة الثانية من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا.
ويرى رئيس النادي التطواني أن مدة السفر الطويلة وكثرة التنقلات لبلوغ لوبومباشي والأجواء العامة المحيطة بالمقابلة ” لن تحبط من عزيمة الفريق بل ستزيده إصرارا لتحقيق نتيجة ايجابية” ، مذكرا بان المباريات التي أجراها الفريق خلال المنافسة الإفريقية أكسبته الخبرة وبالتالي كيفية تدبير المباريات.
وبخصوص انتقال اللاعب “احمد جحوح” إلى فريق الرجاء البيضاوي، اعتبر عبد المالك أبرون أن انتقال اللاعب ” أملته رغبته لتغيير الأجواء، وكذا سعي الفريق لكسب مداخيل تمكنه من تحسين إمكاناته المادية خاصة أمام تقلص الموارد المادية وتزايد متطلبات الفريق المادية بمشاركته الأفريقية “.
وأكد في السياق ذاته أن سياسة الفريق تقوم على عدم الاعتماد على لاعب أو لاعبين بعينهم بقدر ما تعتمد على تكامل الفريق وعطاء المجموعة ، مبرزا أن سياسة التكوين التي ينهجها الفريق منذ سنوات طويلة مكنته من الاعتماد على أبناء النادي الذين يلعبون حاليا لمختلف المنتخبات الوطنية ، وفي الوقت ذاته يجلب لاعبين مجربين لنقل خبراتهم إلى اللاعبين الشباب وضمان التوازن داخل الفريق
هذا و قد عزز انتقال جحوح للرجاء خزينة الفريق بمبلغ 400 مليون فيما سيتم تسديد 750 مليون للاعب على مدى ثلاثة سنوات .

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!