أبرون: التراضي وراء انفصال العامري عن فريق المغرب التطواني

أبرون: التراضي وراء انفصال العامري عن فريق المغرب التطواني
شارك هذا على :

أعلن رئيس نادي المغرب التطواني عبد المالك ابرون، اليوم السبت، أن فريق “الحمامة البيضاء” ومدربه عزيز العامري “انفصلا بالتراضي”.
وأضاف أبرون، خلال ندوة صحافية نظمها المكتب المسير اليوم، أن فريق المغرب التطواني “قرر فسخ العقد مع المدرب عزيز العامري بطلب من هذا الأخير لأسباب شخصية” لم يتم الإفصاح عنها.
وأكد رئيس الـ MAT أن الفريق “تشبث بعزيز العامري وألح على استمراره مع الفريق”، رغم النتائج السلبية التي حققها الفريق التطواني خلال كاس العالم للأندية، باعتبار “العطاءات التي قدمها المدرب للفريق ومساهمته بالفوز ببطولتين احترافيتين، وقبلهما بكأس دوري الأمل، واعدّ مشروعا كرويا يمتد على السنوات القادمة”.
وبخصوص المدرب الذي يسعى المغرب التطواني للتعاقد معه، لتعويض عزيز العامري، قال عبد المالك ابرون إن الفريق في طور البحث عنه، على أن يكون “من طينة المدربين الكبار”.
واعتبرت رئاسة الفريق التطواني أن الإطار الجديد “يجب أن ينخرط في المشروع الكروي العام للفريق واعتماده على التكوين القاعدي ويتجاوب مع طريقة لعب الفريق التي يتميز بها منذ سنوات”.
عبد المالك أبرون أشار إلى أن المكتب المسير قرر عدم التخلي عن الاطار التقني للفريق دون تغيير.. وعن تذبذب نتائج المغرب التطواني ومدى تأثيرها على مشوار الفريق في البطولة الوطنية الاحترافية، أضاف أن النادي يسعى الى تجاوز هذه المرحلة الصعبة بالاحترافية اللازمة.
ودعيت، ضمن ذات الندوة الصحفية، جماهير نادي “الحمامة البيضاء” إلى الالتفاف حول فريقها ومساندته، مع التشبث بالأمل من اجل تحقيق العودة إلى مسار النجاحات سريعا.. وفق تعبير مسيّري الفريق.

راديو تطوان _هسبريس الرياضية

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!