أبرون: هذا ما ينتظر اللاعبين المتخاذلين والمتهاونين من عقوبات قاسية

أبرون: هذا ما ينتظر اللاعبين المتخاذلين والمتهاونين من عقوبات قاسية
شارك هذا على :

عقد الحاج عبد المالك أبرون رئيس فريق المغرب التطواني، اجتماعا طارئا مع لاعبي فريقه و الطاقم التقني مساء أمس الأحد بمقر النادي بملعب سانية الرمل، حيث كانت المناسبة لوضع النقاط فوق الحروف على حد تعبيره خاصة بعد النتائج السلبية المحققة في الأسابيع الأخيرة، سواء على مستوى المشاركة الإفريقية أو البطولة الإحترافية.
حديث أبرون كان جادا وصارما مع اللاعبين الذين نبههم لضرورة التعامل بجدية، وأن أي تهاون أو إخلال بالواجب ستكون نتائجه وخيمة جدا، وأن هناك عقوبات قاسية ستكون في انتظار اللاعبين الغير المسؤولين أو من ثبت عليهم التهاون والإخلال بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، حيث طالب من المدرب تحمل المسؤولية، وعدم مسامحة أي لاعب لم يكن في المستوى خلال التداريب أو المباريات، وإخبار المكتب الإداري بذلك حتى يتخذ الإجراءات الضرورية اتجاهه، ولن يكون هناك أي تسامح أو غض الطرف خلال الأيام المقبلة، يقول رئيس الفريق.
وشدد الحاج عبد المالك أبرون خلال حديثه على توعد من يحاول خلق البلبلة داخل الفريق وبين صفوف اللاعبين، وأكد أن الكل أخذ مستحقاته المالية وليس هناك من له مستحقات غير مؤدات، فالكل استفاد مما لديه عند الفريق في الآونة الأخيرة، ووفق ما هو متعاقد ومتفق عليه معه.. خاصة وأن هناك من ادعى أمام المدرب عدم حصوله على مستحقاته المالية، لتبرير تراجع مستواه وعدم استعداده النفسي للعب.
هذا وقد انتقدت فئة كبيرة من جماهير المغرب التطواني، لاعبي الفريق والمكتب المسير، بعد نهاية المباراة أمام حسنية أكادير 2/4 برسم مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.مطالبين الفريق باستفاقة عاجلة للخروج من الوضع الحالي، وتقديم نتائج في المستوى للجمهور الذي لا يتوانى على التشجيع وتقديم الغالي والنفيس من اجل فريقهم.

على صعيد آخر، كشف الحاج عبد المالك أبرون رئيس الفريق عن تشكيلة المكتب المسير لفريق المغرب التطواني للموسم الحالي ، بعد أن كان الجمع العام الأخير قد منحه ولاية رابعة وحق تشكيل لائحة مكتبه، بحيث اعتمد على بعض الأسماء الجديدة التي يمكن أن تغذي عمل المكتب، فيما احتفظ بغالبية الأعضاء السابقين، بناء على التجربة التي اكتسبوها وكذلك آدائهم المتميز في دعم مسيرة الفريق، هذا واعتمد الحاج أبرون على التشكيلة التالية لتدبير شؤون الفريق للموسم الجديد :

عبد المالك أبرون : الرئيس
محمد أبرون : الرئيس المنتدب
رضوان الغازي : النائب الأول للرئيس
يوسف أزروال : النائب الثاني للرئيس
عبد العزيز لخنيفري: النائب الثالث للرئيس
أحمد بلحداد : النائب الرابع للرئيس
حسن الرباحي : النائب الخامس للرئيس
عبد المالك أعافير : النائب السادس للرئيس
دانييل زوزيو: الكاتب العام
سمير القاسمي : نائب الكاتب العام
عبد الإله بنمخلوف : امين المال
مصطفى الزباخ : نائب امين المال
عماد أبرون :مستشار
عبد العزيز لخلوفي : مستشار
حسن اليوسفي : مستشار
محمد الخمليشي : مستشار
عمر القاسمس البقالي : مستشار .

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!