أبرون يشترط نصف مليار لتسريح البرغوث زيد كروش !!

أبرون يشترط نصف مليار لتسريح البرغوث زيد كروش !!
شارك هذا على :

أفادت مصادر محلية بإثارة التطواني زيد كروش، صانع ألعاب فريق المغرب التطواني، إهتمام فريق الرجاء البيضاوي، الذي عبر عن رغبته في التعاقد مع اللاعب المذكور خلال الانتقالات الصيفية.

ونقلت جريدة الصباح ، أن فريق الرجاء البيضاوي تقدم بعرض مقايضة كروش بلاعبين من الرجاء إضافة إلى مبلغ مالي، إلا أن أبرون كان حاسما في رده من خلال التأكيد على أنه لن يوافق على بيع عقد اللاعب بأقل من نصف مليار(500 مليون سنتيم)؛ خلال الميركاتو الصيفي.

واعتبر المصدر الإعلامي أن القيمة المالية التي يشترطها فريق المغرب التطواني “مُبالغ فيها”، قبل أن يؤكد أن المحادثات التي قد تجمع بين رئيس الرجاء الرياضي حسبان، وأبرون رئيس المغرب التطواني قد تُسفر عن جديد.

ويعتبر اللاعب زيد كروش ذو 26 ربيعا منتوج مدرسة تكوين المغرب التطواني الذي أثار انتباه مكونات النادي عبر بوابة أحدى الدوريات الصيفية التي كانت تنظم بمدينة مرتيل، حيث التحق بالفريق الأول سنة 2011 عن سن العشرين، ساهم في الظفر بلقب الدوري المغربي للمحترفين 2011/2012 بتسجيله 7 أهداف، منهيا آنذاك الموسم كثاني أحسن هدافي فريقه، وراء عبد العظيم خضروف تم اختياره في موسم 2011/2012 كأحسن لاعب واعد في البطولة المغربية.
في 2012، كان زيد كروش ضمن المنتخب الوطني المغربي الذي ظفر بكأس العرب، في السعودية، تحت إمرة المدرب البلجيكي إيريك غيريتس، كما ساهم في إحراز الفريق على بطولة ثانية 2013 -2014 ولا ننسى المشاركة المهمة في كأس الأندية ودوري أبطال إفريقيا.

اللاعب قدم مستويات مميزة ورائعة في الموسم الماضي، لينجح بذلك في تجديد عقده مع الفريق لموسمين.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!