أبرون يعود لرئاسة “المغرب التطواني” ويُحول الفريق لشركة مساهمة على شاكلة الفرق العالمية

أبرون يعود لرئاسة “المغرب التطواني” ويُحول الفريق لشركة مساهمة على شاكلة الفرق العالمية
شارك هذا على :

انتخب عبد المالك أبرون رئيسا لفريق المغرب التطواني لولاية جديدة، خلال الجمع العام العادي المنعقد مساء اليوم بقاعة سينما “أفنيدا” بتطوان، بعد عدم تقدم أي مرشح لخلافته في كرسي الرئاسة.
وتم خلال هذا الجمع العام الذي حضره أعضاء النادي وفعاليات رياضية وطنية ومحلية، عرض أهم إنجازات الفريق للموسم الرياضي الماضي التي توجت بوصول الفريق لدور المجموعتين بدوري أبطال إفريقيا، كما تم بالمناسبة تلاوة التقريرين الأدبي والمالي المصادقة عليهما بالإجماع خلال أطوار الجمع العام السنوي العادي، حيث قدم المكتب المسير السابق استقالته وفق ما يقتضيه جدول أعمال الجمع العام ،حيث أشار رئيس الجلسة الى عدم تسجيل أي ترشيح لرئاسة الفريق لولاية قادمة، وهو الأمر الذي أجبر عبد المالك أبرون للإنصياع لطلب المنخرطين الحاضرين وتولي مهام رئاسة الفريق لولاية جديدة.
وفور إعادة انتخابه رئيساً، تمت المصادقة على نقطة تتعلق بتحويل فريق المغرب التطواني إلى شركة مساهمة على شاكلة الفرق العالمية بأوربا حيث قرر عبد المالك أبرون ، أن يضع ملف شركة المغرب التطواني لدى إدارة الجامعة للمصادقة على القوانين الخاصة بهذه الشركة.
وقال أبرون بهذا الخصوص إن تحويل الفريق من جمعية إلى شركة، أملته التحولات التي يعرفها الفريق الذي أصبح يتوفر على ثلاثة مراكز تكوين والهيكلة الإدارية المتميزة.
تجدر الإشارة إلى أن فئة مسخرة من جمهور فريق المغرب التطواني سبق أن طالب برحيل أبرون في أزيد من مناسبة، وذلك بعد الإخفاقات التي عاش على إيقاعها فريق الحمامة البيضاء في الآونة الأخيرة.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!