أحصل الأن على نسخة Instagram الجديدة و تمتع بعمل بث مباشر على حسابك !

أحصل الأن على نسخة Instagram الجديدة و تمتع بعمل بث مباشر على حسابك !
شارك هذا على :

أصبحت ميزة البث المباشر بالفيديو على انستغرام جاهزة للإطلاق على نطاق أوسع، وبعد أن تم أطلاقها في أمريكا منتصف ديسمبر ومن ثم توسعت إلى عدة دول حول العالم لاسيما في أوروبا، ها قد وصلت إلى المنطقة العربية.

أعلنت انستغرام عن توفر ميزة البث المباشر في إصدارها Instagram 10.6.0في الخليج العربي لاسيما الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتدريجياً ستتوسع انستغرام في نشر خدمتها لتغطي كامل الدول العربية قريباً.

هذا وقد وصل عدد مستخدمي قصص انستغرام مؤخراً إلى 150 مليون مستخدم يومياً، ويظهر البث المباشر الذي يجريه المستخدمون ضمن أيقونات القصص في أعلى الشاشة مع عبارة Live التي تميزها، كما يرسل التطبيق إشعار عندما يكون أحد الذين تتابعهم ببدء البث المباشر ويمكنك التحكم بهذا ومنعه.

ولبدء بث مباشر على انستغرام، إن لم تكن تتوفر على ذلك فكل ما عليك القيام به هوتحميل النسخة من هذا البرابط بعد تحميله النسخة تقوم بتثبيتها بالشكل العادي ثم تقوم بفتح التطبيق و ستجد لأيقونة Camera أعلى يسار التطبيق.مرر إلى كاميرا القصص في الأعلى من ثم قم بالتبديل إلى الوضع المباشر Live. وتعامل انستغرام البث المباشر مثل الفيديوهات الفورية حيث سيختفي بعد الإنتهاء منه وليس هناك إمكانية للعودة إليه ومشاهدته لاحقاً كما هو الحال في فيس بوك.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!