أحكام بين المؤبد والمحدد لمرتكبي جريمة قتل شاب بعين بوعنان ضواحي تطوان

أحكام بين المؤبد والمحدد لمرتكبي جريمة قتل شاب بعين بوعنان ضواحي تطوان
شارك هذا على :

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بتطوان يوم الأربعاء المنصرم، بأحكامها في حق أربعة شبان متهمين  بقتل الشاب “م.المرابط” المنحدر من حي الباريو، بمنطقة بوعنان خلال شهر سبتمبر المنصرم.

وأدانت هيئة الحكم المتهم الرئيسي في جريمة القتل ” سفيان ” بالسجن المؤبد، فيما قضت  بالحكم على المتهمين الثلاثة “يونس ومحمد سعيد وعثمان ” بعشرين سنة سجنا نافذا ، بعدما تابعتهم المحكمة بالمشاركة في الجريمة وعدم التبليغ.

وقد توبع المتهمون، بتكوين عصابة إجرامية والقتل العمد والتمثيل بجثة وإخفاء آثار الجريمة والسرقة الموصوفة والمشاركة في جريمة قتل.

وتعود تفاصيل القضية الى شتنبر الماضي ،إثر قيام المتهمون الأربعة على مباغتة الضحية (م.المرابط) الذي كان على متن سيارته من نوع ” كولف ” برفقة صديقته، قبل أن يتعرض لهجوم من طرف الجناة ، بمنطقة بوسملال قرب عين بوعنان، الواقعة تحت النفوذ الترابي للدرك الملكي  بمركز بنقريش.

ووفق ما كشفت عنه عملية إعادة تمثيل الجريمة، فإن المتهمين عمدوا إلى الإحاطة بالسيارة من جميع الجهات ،قبل أن يقوموا بثقب إطارات السيارة  وتكسير زجاج السيارة بغية ترويع الراكبين وإجبارهم على النزول ، قبل ان يتطور الامر الى اشتباك بين الضحية والجناة ، حيث تمكنوا خلالها من إصابته بجرح غائر على مستوى الصدر باستعمال أداة حادة.

التحقيقات التي تمت في البداية بتنسيق مع السلطات المحلية بمنطقة بوسملال أفضت إلى معرفة بعض من تفاصيل الجريمة وهوية الجناة الذي لم يكنوا سوى بعض شباب المنطقة  في العشرينيات من عمرهم، حيث اعترفوا أمام الضابطة القضائية للدرك الملكي بتطوان بما نسب إليهم ،حيث كانوا يهدفون إلى سرقة الضحية.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!