أشرف أبرون:”رغبتنا كبيرة في ضم “ياجور” لكن المفاوضات أنتهت قبل أن تبدأ”

أشرف أبرون:”رغبتنا كبيرة في ضم “ياجور” لكن المفاوضات أنتهت قبل أن تبدأ”
شارك هذا على :

أنهى فريق المغرب التطواني أمس (الجمعة) ملف مستحقات لاعبيه العالقة والشطر الثاني لمنح التوقيع ، قبل العطلة التي منحهم إياها الإسباني “سيرخيو لوبيرا “مدرب الفريق.
وحسب مصادر مطلعة فإن المبلغ الإجمالي الذي سيوزعه الفريق على اللاعبين يصل إلى 200 مليون سنتيم، شاملة منح المباريات والشطر الثاني لمنح التوقيع.
هذا وقد خاض لاعبو الفريق امس (الجمعة) حصة تدريبية بملعب سانية الرمل قبل الدخول في عطلة ستستمر إلى غاية 16 يناير الجاري. واستقر رأي لوبيرا على إقامة المعسكر الإعدادي بتطوان بعد أن اقترح عليه مسؤولو الفريق معسكرا “بالشاون” لقربها من المدينة وتوفرها على ملعب جديد. كما اشترط “سيرخيو لوبيرا”، مدرب الفريق خوض ثلاث مباريات أمام أندية من القسم الثاني، ما دفع مسؤولي الإدارة التقنية بالفريق إلى التفاوض مع أندية شباب قصبة تادلة، متصدر البطولة والنادي المكناسي، صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة، واتحاد الخميسات، صاحب الرتبة العاشرة.
ومن جهة أخرى، توصلت إدارة الفريق بمراسلة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) تشعر مسؤوليه بأحقية الفريق في التوصل بمبلغ 450 ألف دولار، منحة وصوله إلى دور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا.
على صعيد الانتدابات الشتوية اعترف الرئيس المنتدب للمغرب التطواني لكرة القدم، بأن إدارة الفريق اقترحت على المغربي محسن ياجور مهاجم قطر القطري للعودة للفريق في هذا الميركاتو الشتوي، حيث استغلت سفره للمغرب ومتابعته المباراة الأخيرة بين المغرب التطواني والوداد في الدوري المغربي للمحترفين.
وقال أبرون في تصريح لراديو مارس: “فعلا فاتحنا ياجور واقترحنا عليه العودة للمغرب التطواني، و عبر عن رغبته في العودة للدفاع عن ألوان الفريق، غير أن عقده مع فريقه الحالي قطر القطري و تمسك المسؤولين القطريين به حالا دون انتقاله، و بالتالي انتهت المفاوضات قبل أن تبدأ”.
موقع “راديو تطوان” كان السباق لإعلان تعاقد المغرب التطواني مع محسن ياجورإذ علم من مصادره الخاصة أن المكتب المسير لفريق المغرب التطواني يتطلع لحسم صفقة اللاعب محسن ياجور المحترف بنادي قطر القطري واستغلال الوضعية الصعبة التي يمر بها اللاعب رفقة ناديه، بعد خسارته مباراتين على التوالي وبحصص كبيرة جلبت له انتقادات واسعة وقوية.
كما أن مسؤولي المغرب التطواني يراهنون على استغلال رغبة ياجور العودة من جديد لأجواء الدوري المغربي وحمل قميص تطوان الذي سبق وأن لعب بصفوفه سابقا.
هذا وقد فسخ الفريق عقده مع كل من الزامبي هارون كاتيبي والمهدي عزيم، في الوقت الذي اشترط “أنور حدوير” الحصول على كافة مستحقاته المالية لفسخ عقده مع المغرب التطواني، بعد الاجتماع الذي عقده مع أعضاء من المكتب المسير، فيما أختار كل من الهردومي وبوشتاة وجهتهما المغرب الفاسي مقابل صفقة حددت في 120 مليون سنيتم.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!