أطعمة نستهلكها يوميا.. لكنها مسببة لمرض السرطان!

أطعمة نستهلكها يوميا.. لكنها مسببة لمرض السرطان!
شارك هذا على :

يقبل العديد منا على تناول مجموعة من الأطعمة الخطيرة والمسببة لمرض السرطان، دون دراية أو معرفة مسبقة، كما أن هناك عادات غذائية خاطئة يمكن أن تسبب المرض الخبيث، وهذه أبرزها:

1- استعمال زيت القلي أكثر من مرة، من بين المواد التي تسبب في مرض السرطان، وذلك لإنتاج الزيت المغلي أكثر من مرة مواد هيدرو كربيونية خطيرة على صحة الإنسان.

2- المأكولات المقلية عامة لها عدة نتائج ضارة بالجسم، ومن أهمها زيادة فرصة إصابة الشخص العادي بالسرطان، لما تحتويه من مادة “أكرلمايد”، التي تساعد على الإصابة بهذا المرض.

3- الإكثار من تناول المخللات يسهام بشكل رئيسي في الإصابة بالسرطان المعدة والقولون، نظرا لإحتوائه على مواد كبيرة من الأملاح ومواد أخرى لها دور في الإصابة بالسرطان.

4- تناول السكر الدايت لها دور في الإصابة بمرض السرطان، وذلك بحسب بعض الباحثين الذين قالو على أن الإدمان على تناول هذا النوع من السكر يلعب دورا أساسيا في الإصابة بسرطان الثدي والرئة.

5- تناول الانشون واللحم المدخن والمعلبة تزيد بنسبة كبيرة في الإصابة بسرطان القولون.

6- الإدمان على تناول المشروبات الغازية لها عدة سلبيات، من بينها الإصابة بمرض سرطان المعدة والقولون، فيما يعد تناول المشروبات الغازية يوميا بالنسبة للرجال، سببا أساسيا في إصابتهم بسرطان البروستات.

شارك هذا على :

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!