أكتشفوا ماذا يحدث عندما تغلّفون أصابعكم بورق ألمنيوم ؟

أكتشفوا ماذا يحدث عندما تغلّفون أصابعكم بورق ألمنيوم ؟
شارك هذا على :

ثبت علمياً أن ورق الألمنيوم يمكن استخدامه لأغراض عدة، وليس فقط في المطبخ، ولكن مع أخذ بعض الحيطة والحذر. فالألمنيوم لديه خصائص علاجية ويستخدمه غالباً المعالجون بالطاقة الروس والصينيون. عندما تعانون من ألم في الذراع،يجب أن تغلفوا أصابعكم بورق ألمنيوم أو حتى كل الذراع إذا اضطر الأمر.
يجب أن تقوموا بنفس الشيء إذا شعرتم بألم في العنق، في الظهر، في الكتفين، في الركبتين وفي الكعبين. كل ماعليكم فعله هو أن تغلفوا المكان المؤلم وسيختفي الألم بعد بعض الوقت، يمكن استخدامها أيضاً لعلاج النقرس ولالتئام الجروح بعد العملية الجراحية.
في هذه الطريقة، التيار الحيوي الذي يمر بالنقاط التي تم تنشيطها بيولوجياً في جسمنا تنعكس وتعود من حيث أتت. وهذا له تأثير إيجابي على الأعضاء المصابة المرتبطة بنفس الموضوع. بهذا الشكل، تتخلصون من المشكلة الصحية وتتخلصون من الألم.
هذه الطريقة في الشفاء يستخدمها المعالجون الروس والصينيون الذين يعالجون بالطاقة، يقول المعالجون الصينيون إن هذا العلاج يجب أن يستغرق 10-12 ساعة من الوقت.
ضعوا ورقة الألمنيوم على النقطة المؤلمة واتركوها كل الليل. استريحوا لمدة أسبوع إلى أسبوعين ثم كرروا العلاج عندالضرورة.
يعكس سطح الورقة حقل الأرض المغنطيسي كعدسة ضخمة، ويصبح أكبر بكثير ويعكس التواصل بين الخلايا والأرض. علاوة على هذا، السطح البراق للورقة يمنع دخول الإشعاعات الخارجية المؤذية للجسم البشري “.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!