أمن تطوان يفتح تحقيق حول “فيديو” غير أخلاقي بين فتاة وقاصرين

أمن تطوان يفتح تحقيق حول “فيديو” غير أخلاقي بين فتاة وقاصرين
شارك هذا على :

فتحت مصالح الشرطة القضائية، تحقيقا مفصلا، حول ظروف وملابسات نشر شريط فيديو يحتوي على لقطات جنسية ساخنة لفتاة مدمنة هرويين مع أطفال قاصرين.

وأوضحت مصادر لـ “راديو تطوان“، أن فضيحة جنسية اهتزت لها الأوساط المحلية بعدما تم تداول مقطع فيديو تصل مدته دقيقة و45 ثانية تناقله المواطنين عبر تقنية (الوات ساب) والتي تظهر فيها شابة في عقدها الثالث تمارس الجنس مع أطفال قاصرين بالتناوب، مقابل مبلغ 10 دراهم من أجل اقتناء حاجيتها من المخدرات.

وخلف انتشار الفيديو على نطاق واسع تدمر واستياء لدى سكان العالم الأزرق الذين استنكروا مثل هذه التصرفات وتساءلوا عن الغاية من تسريب هذا الفيديو الاباحي، في غياب اي تصدي لهذه الظاهرة من جانبها الاجتماعي من غير المقاربة الامنية والتي لم تعطي أكلها للحد من انتشار السموم مما ينذر بتزايد انتشار الادمان في صفوف الشباب.

وحسب ذات المصادر، مباشرة بعد تداول الفيديو المثير بين الفتاة والقاصرين، تم توقيف المعنية بالأمر، التي تبين من خلال المعطيات الأولية ،أن المشتبه فيها والتي تبلغ من العمر حوالي 30 سنة، لا تعرف الأطفال الذين ظهروا برفقتها في الفيديو.

هذا ويتضمن مقطع الفيديو كلامي نابي و مقاطع خادشة تحفظ موقع راديو تطوان عن نشره ،فيما أكد مصدر أمني أن المصالح الأمنية بصدد البحث والتعرف على القاصرين الذين ظهروا في الشريط المصور.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!