أمن تطوان يوقف “السفاح” مرتكب جريمة قتل بحيّ الإشارة

أمن تطوان يوقف “السفاح” مرتكب جريمة قتل بحيّ الإشارة
شارك هذا على :

تمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، من إيقاف شخص يلقب “بالسفاح ” من مواليد سنة 1994، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في جريمة قتل راح ضحيتها أحد شبان الملقب بـ “قريدة” يقطن بحي عيساوة يبلغ من العمر 22 سنة بحي الاشارة مساء اليوم بتطوان.

و أوضح مصدر أمني ، أن عملية القبض على المشتبه فيه تمت في ظرف قياسي ،وقد مكنت الأبحاث والتحريات، التي قامت بها مصالح الشرطة القضائية بمساعدة السلطة المحلية،من تحديد هوية المشتبه فيه بارتكاب جريمة القتل، ليتم تعيين فرقتين لتتبع ورصد المعني بالأمر، إلى أن تم إيقافه بعد عملية مطاردة من قبل العناصر الأمنية قرب حيه.

وأضاف نفس المصدر، أن الجاني  ترصد مند يوم أمس إثر دخولهم في صراع بينهما، حيث يعد الإثنين مدمنين على مخدر السيلسيون، قبل أن يعمد على توجيه طعنات قاتلة له مساء اليوم بالحي المذكور.

وأشار المصدر إلى أن  الضحية لفظ أنفاسه قبل وصوله إلى مستعجلات المستشفى  الإقليمي لتطوان متأثرا بجرح غائر أصيب به  بواسطة سيف على مستوى العنق،هذا وقد أوديع الضحية مستوع الأموات بمستشفى سانية الرمل قصد التشريح.

ويخضع الجاني حاليا للبحث من طرف مصالح الشرطة القضائية الولائية لتطوان تحت إشراف النيابة العامة، قبل إحالته على العدالة المختصة بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!