أمن طنجة يقبض على مبحوث عنه وطنيا من أجل الإتجار بالمخدرات

أمن طنجة يقبض على مبحوث عنه وطنيا من أجل الإتجار بالمخدرات
شارك هذا على :
تمكنت المصالح الولائية للشرطة القضائية بطنجة، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، زوال أمس الثلاثاء، من توقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب عدة مذكرات للبحث من أجل الاتجار في المخدرات بمختلف أصنافها. 
أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن مصالح الامن أوقفت المشتبه  وهو على متن سيارة خاصة بمدينة طنجة رفقة ثلاثة مساهمين آخرين، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.
وحسب نفس البلاغ فإن توقيف المشتبه به يأتي في أعقاب عملية تفتيش باشرتها الشرطة القضائية بمدينة تطوان أول أمس الاثنين، بمنزل عائلته الكائن بدوار الرومان على بعد 50 كيلومتر من مدينة طنجة، حيث تم إيقاف شقيقه وحجز سيارتين ودراجة نارية من الحجم الكبير تحمل لوحات ترقيم مزورة، و 430 غراما من الكوكايين و 90 غراما من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى مبلغ مهم بالعملة الصعبة.
وأوضح البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ارتباطات الشبكة الإجرامية التي ينشطون فيها، وتوقيف كافة المشتبه فيهم المتورطين. 
شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!