أمينوكس يطمئن جمهوره على صحته و يشكر الملك

أمينوكس يطمئن جمهوره على صحته و يشكر الملك
شارك هذا على :

بعد غياب طويل، عاد المغني الشاب، أمين التمري، المعروف بـ»أمينوكس»، إلى مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر مساء الثلاثاء الماضي، صورة تجمعه بوالدته.

وكتب أمينوكس تعليقا تفاعل معه الكثير من متابعيه، جاء فيه «عاهدتكم على التفاؤل والابتسامة، وأن أشارككم أي لحظة ألم أو حزن أعيشها، وها أنا أوفي بعهدي. أشكر كل من يسأل عني .. وأشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وأطر المستشفى العسكري بالرباط. أنا بخير، وأمي تشكركم على دعواتكم وغدا سيكون أحسن إن شاء الله».

وجاء في أحد التعاليق «أخيرا، ماتصورش شحال توحشناك خليتي بلاصتك كبيرة بزاف، كنا متأكدين بلي ماعمرك غادي تخلينا وغايجي واحد نهار وترجع لينا، حنا كنا وباقين وغانبقاوا ديما كانحماقو عليك. حنا ديما معاك وماعمرنا غادي نخليوك غادي نرجعو كي كنا وحسن».

ونشر أمينوكس، قبل أسابيع، تدوينة على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت الكثير من الجدل، سيما أنه أعلن فيها ابتعاده عن الساحة الفنية.

وأكد صاحب أغنية «ماشي بحالهم»، في التدوينة التي حذفها بعد دقائق من نشرها، أن سبب اتخاذه ذلك القرار يعود إلى إصابته بمرض يتطلب علاجه البقاء تحت المراقبة الطبية لمدة ستة أشهر، دون أن يكشف طبيعة مرضه.

وتابع «أمينوكس» في التدوينة ذاتها، أنه غير متأكد من العودة إلى الميدان الفني، ملمحا لإمكانية اعتزال الغناء.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!