إتلاف حوالي 24 طنا من مختلف أنواع المخدرات و السجائر المهربة بتطوان

إتلاف حوالي 24 طنا من مختلف أنواع المخدرات و السجائر المهربة بتطوان
شارك هذا على :

أشرفت اليوم الثلاثاء بضواحي تطوان، لجنة مختلطة مكونة من ممثلين عن النيابة العامة والسلطات العمومية وإدارة الجمارك والوقاية المدنية ، على عملية إتلاف أزيد من 24 طنا من مختلف أنواع المخدرات وكمية كبيرة من السجائر المهربة ، تم حجزها خلال الأربعين يوما الأخيرة.
هذا و قد تم اليوم بمنطقة معزولة بضواحي مدينة تطوان إتلاف 5ر11 طنا من مخدر الشيرا و7ر11 طنا من مادة الكيف ومشتقاتها، و771 كلغ من مادة الطابا و307 غرام من المخدرات القوية (الكوكايين) ،و697 لفافة من المخدرات القوية معدة للاستهلاك ، بالإضافة إلى 1458 علبة من السجائر المهربة.
واكد الآمر بالصرف المكلف بتدبير البضائع المحجوزة لدى جمارك ولاية تطوان عبد الحكيم بن دريس، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، أن هذه الكميات من المحجوزات، التي تبلغ قيمتها الإجمالية 8ر12 مليار سنتيم، صودرت خلال عمليات مكافحة تهريب المخدرات قامت بها مصالح الدرك الملكي و الجمارك والأمن بمواقع برية مختلفة، منها موقع باب سبتة ومناطق أخرى على مستوى إقليمي تطوان وشفشاون وعمالة المضيق الفنيدق.
وكانت نفس اللجنة قد أشرفت يوم 26 مارس الماضي بضواحي تطوان، على عملية إتلاف أزيد من 8000 كلغ من مختلف أنواع المخدرات وكمية كبيرة من السجائر المهربة، تم حجزها خلال السنة الجارية.

راديو تطوان-و م ع

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!