إصابة إطار تربوي في هجوم مسلح على ثانوية الحسن الثاني بتطوان

إصابة إطار تربوي في هجوم مسلح على ثانوية الحسن الثاني بتطوان
شارك هذا على :

عاشت الأطر التربوية وتلاميذ وتلميذات ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بتطوان، اليوم رعبا حقيقيا بعدما اقتحم شاب مسلح في حالة هيجانا و هستيريا المؤسسة التربوية مخلفا إصابة إطار تربوي.
وذكرت مصادر لموقع “راديو تطوان”، أن الشاب كان في حالة غير طبيعية داهم الثانوية مساء اليوم ، حيث تمكن من إصابة إطار تربوي في يده إصابة بليغة، كان يحاول إيقافه قبل أن يعمل التلاميذ على مطاردته داخل الساحة وهو يهدد كل من يقترب منه باستعمال السلاح الأبيض الذي كان يتحوز به، قبل أن تتدخل عناصر الصقور التي حلت بالثانوية من أجل إيقاف المتهم بالهجوم على تلاميذ مؤسسة تعليمية ، بالإضافة إلى إيقاف تلاميذ آخرين بنفس المؤسسة تدخلوا لوقف المعتدي للتحقيق في ملابسات هذه القضية .
ويعد الحادث ليس الأول من نوعه ،حيث سبق لتلميذ أن تعرض لاعتداء بسكين من طرف صديق له على إثر خلاف بينهما، تطور إلى تشابك بالأيدي انتهت بتلقيه ضربة بسكين على خده في 20 من دجنبر الماضي.
و على إثر هذا الحادث من المنتظر حسب مصادر مطلعة أن ينظم تلاميذ المؤسسة التربوية وقفة احتجاجية يوم غد الأربعاء ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا.
هذا ويعرف محيط العديد من الثانويات التأهيلية بتطوان توافد العديد من الغرباء وذوي سوابق يترصدون المتمدرسين خصوصا في أوقات الخروج في الساعة 12 صباحا والسادسة مساء ، ما يشكل رعبا يوميا لهم ولأسرهم.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!