إصابة بليغة لشرطي مرور بطنجة دهسته سيارة نقل سري

إصابة بليغة لشرطي مرور بطنجة دهسته سيارة نقل سري
شارك هذا على :

تناقلت مواقع إخبارية محلية بمدينة طنجة، صورا صادمة لشرطي مرور، أصيب بجروح خطيرة، إثر دهسه من طرف سيارة للنقل السري بالمدينة قبيل موعد الإفطار الأربعاء 08 يوليوز 2015.
موقع “طنجة 24″ نقل الخبر وصور الحادثة، مشيرا إلى أنه تم نقل الشرطي في حالة خطر إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة البوغاز طنجة اثر إصابته إصابات بليغة، وذلك بعد أن تعمد صاحب سيارة للنقل السري سحله لمسافة بعيدة .
وأضاف الموقع : ” عاينت صحيفة طنجة24 الإخبارية، عملية السحل العمد حينما كان الشرطي وهو من فرقة الدراجات النارية التابعة لفرقة المرور، بصدد القيام بواجبه المهني حيث كان يوقف صاحب سيارة من الحجم الكبير للنقل السري ، وأمام رفض صاحب السيارة الانصياع لأوامر الشرطي عمد الأخير إلى محاولة الهروب قبل أن يصطدم بالشرطي أمام مرأى عدد من المواطنين بالقرب من ثانوية محمد الخامس بطنجة حيث يوجد موقف لسيارات الأجرة وهو المكان الذي يعيش فوضى عارمة نتيجة تواجد عدد كبير من سيارات النقل السري نحو حي مسنانة والزياتن” .
ذات المصدر قال إن الشرطي يدعى “ش. رشيد” وهو من نواحي تازة، مضيفا أن عملية مطاردة شنتها عناصر أمنية ضد صاحب السيارة الذي كاد يصدم سيدة حامل بالقرب من حي الدرادب .
الشرطي الضحية أصيب بجروح خطيرة على مستوى الرأس وقد نقل إلى قسم المستعجلات، فيما فتح تحقيق في الحادثة، والبحث جاري عن السيارة وسائقها.

راديو تطوان -وكالات

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!