إقبال كثيف للمغاربة على عروض “البلاك فرايداي” في سبتة المحتلة

إقبال كثيف للمغاربة على عروض “البلاك فرايداي” في سبتة المحتلة
شارك هذا على :

تشهد مدينة سبتة المحتلة اقبالا كثيفا للزبائن المغاربة على متاجرها، حيث سجلت في أقل من 10 أيام أرقاما قياسية في نسب البيع في متاجرها، إضافة إلى اقبال كبير على الحجز في فنادقها من طرف الزوار المغاربة.

وشهد يوم الجمعة الماضي، وهو الأخير من شهر نونبر، الذي يُعرف بـ”بلاك فريداي” كل مرة من السنة، اقبالا كبيرا على متاجر المدينة من طرف الزوار المغاربة الذين حجوا بالمئات لاقتناء البضائع والمنتوجات التي تقدمها هذه المتاجر.

وأكد العديد من أرباب الفنادق في سبتة ان نسبة الملئ بلغت في بعضها إلى 100% ،كما سجلت المحلات التجارية في المدينة المحتلة،  أرباحا مهمة نتيجة الاقبال الكثيف من طرف الزوار المغاربة على المدينة.

ويرجع هذا الاقبال الكبير، بسبب الاغراءات الكثيرة التي تعلن عنها متاجر سبتة المحتلة، اضافة إلى الاثمنة المناسبة، حيث من المرتقب أن يحج كم هائل من المغاربة نهاية هذا الاسبوع إلى سبتة المحتلة، خصوصا وأن المغرب يحتفل بذكرى عيد المولد النبوي ابتداء من الخميس إلى غاية الاحد المقبل.

وتشير معطيات من الثغر المغربي السليب، أن مواسم التخفيضات والعطل تعتبر أياما مهمة للقطاع التجاري في سبتة المحتلة، حيث تسجل اعلى النسب في المبيعات، والأكثر زيارة من طرف المغاربة الذين يدخلون المدينة تحت اغراء اقتناء المنتوجات بأثمنة مناسبة.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!