إقصاء المطربة “نجاة الرجوي” من إحياء إحدى سهرات الدورة 10 لمهرجان أصوات نسائية بتطوان

إقصاء المطربة “نجاة الرجوي” من إحياء إحدى سهرات الدورة 10 لمهرجان أصوات نسائية بتطوان
شارك هذا على :

علم “راديو تطوان” أن منظمو مهرجان أصوات نسائية قاموا بإقصاء الفنانة المغربية “نجاة الرجوي” من المشاركة في الدورة العاشرة لمهرجان أصوات نسائية للمرة الثانية على التوالي.
وأضاف ذات المصدر أن إدارة المهرجان لجأت لثاني مرة إلى إقصاء المطربة المغربية “نجاة الرجوي” من المشاركة في الدورة العاشرة لمهرجان أصوات نسائية وتعويضها بالفنانة الصاعدة “كريمة غيث” ،بعد الاتفاق المبدئي مع “نجاة الرجوي” مند 4 أشهر، مما يفيد حجم العشوائية المحسوبية والمحابات التي يتخبط فيها المهرجان في استغلال العلاقة التي تربط مسؤولي البرمجة بعدد من الفنانات، مما يجعل تغير أسم فنانة يتم في رمشة عين ودون الرجوع للمجلس الإداري للمهرجان.
وتعد الفنانة نجاة الرجوي خريجة برنامج “ذا فويس” من بين أبرز الاصوات النسائية المغربية التي برهنت على علو كعبها خلال السنوات الأخيرة ، بفعل قوة صوتها و أدائها لأغان خالدة يصعب أدائها ، كأغاني سيدة طرب العربي الفنانة أم كلثوم .
وتستضيف الدورة الـ 10 من مهرجان “أصوات نسائية” بتطوان هذه السنة، فنانات مغربيات وإفريقيات معروفات على الساحة الدولية، على رأسهم نجاة اعتابو وجنات.
المهرجان يفتتح سهراته بساحة المطار يوم 14 يوليوز بحفل مجموعة “دريم أوف أفريكا” (حلم إفريقيا) المكونة من مغنيين من الرأس الأخضر والكاميرون وبنين والسينغال.
فيما ستشارك المغنية الإيفوارية “تيران” التي يعرفها الجمهور المغربي من خلال مشروع “نساء” الخشبة بأسلوبها الحماسي الذي يمزج بين موسيقى البوب والموسيقى الإفريقية. في الحفل الذي ينظم يوم 15 يوليوز بساحة المطار.
وتستضيف هذه الدورة كذلك نجمات صاعدات أمثال كريمة غيث وخولة مجاهد، والفنانة المحلية عبير العابد وذلك يومي 14 و15 يوليوز المقبلين.
جذير بالذكر أن الندوة الصحفية لمهرجان أصوات نسائية ستنظم يوم الخميس 13 يوليوز الجاري بقاعة الندوات بفندق مارينا سمير على الساعة 9.30 صباحا، للكشف على برنامج المهرجان بعيدا عن أعين الصحافة المحلية في تطوان.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!