إلياس العماري: هؤلاء حلفاؤنا إذا تصدرنا استحقاقات الـ 7 من أكتوبر المقبل

إلياس العماري: هؤلاء حلفاؤنا إذا تصدرنا استحقاقات الـ 7 من أكتوبر المقبل
شارك هذا على :

شدد إلياس العماري في جوابه عن سؤال، في برنامج ضيف الاولى التحالفات المتوقعة لحزب الأصالة والمعاصرة في حال تصدره استحقاقات الـ 7 من أكتوبر المقبل، أنه سيعمل على محاربة العبث في التحالفات الحكومية.

مشيرا إلى أن قيادة البام ستعمد إلى التحالف مع الأحزاب التي تتقاسم مع الأصالة والمعاصرة نفس المرجعيات التي يؤمن بها مناضلو الحزب.

وذكر العماري أن حزب الاصالة والمعاصرة سيمد يده للتحالف مع حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية إلى جانب الأحزاب الأخرى التي تتقاسم معه نفس المرجعية، مضيفا بنبرة واضحة وصريحة : غير ذلك “لا” “. مردفا ” ليس من العيب أن نبقى في المعارضة 5 سنوات أو 50 سنة أخرى”.

ولام إلياس العماري في معرض حديثه من يحتكمون في تحالفاتهم الحكومية إلى “منطق من حصد أكبر عدد من الأصوات”، مذكرا متتبعي الحوار التلفزيوني في برنامج “ضيف الأولى ” مساء أمس الثلاثاء أن حزب الأصالة والمعاصرة متشبث بالاحتكام إلى منطق “الشركاء”، قائلا في هذا الصدد:” ” لن نشكل الحكومة من منطلق ترتيب النتائج الانتخابية، كأن يتولى حزب مسؤولية 8 حقائب وآخرون بين 5 إلى 3 حقائق وزارية وهكذا دواليك” وختم بالقول” سنكون شركاء وليس أجراء”.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!