إيقاف ثلاثة أشخاص ضمن شبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات القوية بتطوان

إيقاف ثلاثة أشخاص ضمن شبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات القوية بتطوان
شارك هذا على :

تمكن عناصر الشرطة بولاية أمن تطوان، صباح اليوم الثلاثاء 7 فبراير الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم قاصرين يبلغان على التوالي 15 و 17 سنة  يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار بالمخدرات القوية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت جريدة “راديو تطوان” بنسخة منه، أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما، الكائن بحي جبل درسة وبالضبط بغابة البينيا، أسفرت عن حجز 300 لفافة من مخدر الهروين، و14 لفافة من مخدر الكوكايين، فضلا عن ضبط سيفين من الحجم الكبير وعبوة غاز مسيل للدموع ومبلغ مالي من عائدات ترويج المخدرات، بالإضافة إلى كلب من فصيلة خطيرة “روثڤيلر”.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف تحديد ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف جميع المشتبه فيهم المحتملين.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة والمكثفة التي تبذلها المصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الظاهرة الإجرامية، بما فيها الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، خاصة المخدرات القوية.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!