ادارة “الماط”تحرك سلاح التحفيزات لقهر الاهلي المصري

ادارة “الماط”تحرك سلاح التحفيزات لقهر الاهلي المصري
شارك هذا على :

وعد عبد المالك أبرون رئيس نادي المغرب التطواني بطل الدوري المغربي للموسم المنصرم و الذي يواجه يوم الأحد 19 أبريل من الشهر الجاري، نادي الأهلي المصري ذهابا في الدور الثالث لدوري أبطال أفريقيا، لاعبيه بمكافآت مالية جد قيمة تصل إلى 6 مليون سنتيم للاعب الوحيد في حال حققوا عبورا تاريخيا للدور الموالي من المسابقة وهو دور المجموعات وقهر الأهلي المصري الذي ينتصب بوجهه حاجزا ومنافسا صعبا.

وأكد أبرون للاعبيه أن مكافآت قيمة أخرى ستجد طريقها للاعبين في حال أنجزوا المهمة المطلوبة بالاقتدار الذي سيجعل النادي يصل لدوري المجموعات للمرة الأولى في ثاني مشاركة له بالمسابقة القارية.

ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى مدينه الدار البيضاء أولا ومنها إلى مدينة طنجه ثم إلى مدينة تطوان التي ستستضيف المباراة، بدلاً من السفر إلى مدينة برشلونة الإسبانية ومنها إلى تطوان مباشرة لصعوبة استخراج التأشيرة الإسبانية.

هذا ويراهن مسؤولو التطواني على دعم سلطات المدينة المالية للتخفيف من أعباء الفريق بالفترة الحالية وعلى حضور قياسي للجمهور لمناصرة الفريق بملعب سانية الرمل، حيث يسعى التطواني لحسم مسألة التأهل للدور الموالي عبر فاصل مباراة الذهاب كما فعلها أمام ريال باماكو المالي وكانو بيلارز من جنوب أفريقيا، بعدما قهرهم بحصص كبيرة بمباراة الذهاب.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!