ارتفاع عدد المعتقلين في حادث مقتل شخصين رامياً بالرصاص بالدار البيضاء

مازالت التحقيقات في قضية الحادث المآساوي الذي هز مدينة الدار البيضاء ليلة الاحد الماضي ، مستمرة، إذ ارتفع عدد المعتقلين على خلفية حادث إطلاق النار على شاب وفتاة إلى7 معتقلين، ضمنهم منفذ الجريمة.

وأكدت مصادر أمنية ل “راديو تطوان” أنه تم اعتقال ستة مشتبه فيهم، بالإضافة إلى مفتش الشرطة الممتاز، المشتبه فيه الرئيسي في واقعة إطلاق النار باستعمال السلاح الوظيفي، وذلك للاشتباه في مشاركتهم بشكل مباشر في هذه الواقعة، أو لتورطهم في تضليل العدالة وإهانة الضابطة القضائية من خلال الإدلاء بمعطيات كاذبة حول ملابساتها.

ووأوضحت المصادر أن الموقوفين، من بينهم حارس ملهى ليلي وشهود عيان وفتاتين وصديق الشرطي، الذين تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، كما من المحتمل أن ترتفع لائحة المتابعين على خلفية هذا الملف.

وسبق للمديرية العامة للأمن الوطني أن أعلنت في وقت سابق، اعتقال مفتش الشرطة،  بمنطقة “كابونيكرو” قرب المضيق، كان في حالة فرار، قبل أن يتم ضبطه في عملية تنسيق بين ولاية أمن تطوان مع نظيرتها بالدار البيضاء، وذلك بناءا على نتائج الأبحاث الميدانية المكثفة التي أعقبت تسجيل تورطه في ارتكاب تجاوزات تجاوزات مهنية وقانونية خطيرة.

Loading...