اعتقال أحد الأشخاص قام بنبش “قبر” بالمقبرة الإسلامية بتطوان

اعتقال أحد الأشخاص قام بنبش “قبر” بالمقبرة الإسلامية بتطوان
شارك هذا على :

في عملية الأخطر من نوعها بالمقبرة الإسلامية سيدي المنظري بحي زيانة بتطوان، في حدود الساعة الخامسة قبل آدان المغرب من يوم أمس الثلاثاء ، أقدم أحد الأشخاص في عقده السادس، على نبش قبر شخص تم ذفنه عصر اليوم نفسه ”.
واستطاع المتهم الوصول إلى جثة الهالك، وقام بإخراجه من قبره، حيث لمحته سيدة كانت تمر بالمقبرة ، لتسارع بإبلاغ المصالح الأمنية التي حلت بعين المكان واعتقلت الشيخ متلبسا، إلا أن هذا الأخير بدأ بالصراخ طالبا منهم تركه لينتقم من الميت الذي قتل ابنته.
ونظرا لخطورة الفعل الجرمي المرتكب، حلت على وجه السرعة عناصر الأمن، و السيد الوكيل العام للملك حيث وقف على فصول الكارثة. وبعد المعاينة وأخذ بعض الصور، استمعت العناصر الأمنية لبعض الشهود الحاضرين بمكان الجريمة، فيما رجح حارس المقبرة بأن هذا الشيخ ربما يمارس طقوس السحر والشعوذة وحاول تمويه رجال الأمن للإفلات من المتابعة خصوصا أن الميت رجل كبير في السن..
وتنفيذا لتعليمات الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتطوان تم وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية، وحسب مصادر “لراديو تطوان”، فالمتهم ربما يعاني من اضطرابات نفسية، ويخاطب نفسه بين الفينة والأخرى، وينعت الميت بقاتل ابنته بحيث من المنتظر أن يحال على الجهات الصحية المختصة لتأكيد أو نفي صحة إصابته بما سلف ذكره.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!