اعتقال الكاتب العام للجماعة الحضرية بتطوان

اعتقال الكاتب العام للجماعة الحضرية بتطوان
شارك هذا على :

شهد باب المستشفى الإقليمي سانية الرمل ،صباح يومه الجمعة 27 فبراير حادث مؤسف،حيث دهس الكاتب العام للجماعة الحضرية لتطوان رجل أمن خاص تابع لإدارة المستشفى منعه من ولوج سيارة الجماعة الباب الرئيسي لأن موقف السيارات مملوء عن آخره “.

وتعود أطوار هذا الحادث إلى صباح هذا اليوم عندما أراد الكاتب العام للجماعة الدخول إلى المستشفى الإقليمي “سانية الرمل” على متن سيارة الجماعة المرقمة تحت رقم “191367ج”، فمنعه الحارس الأمني بالبوابة من دخول إلى المستشفى بواسطة السيارة، بحجة أن موقف السيارات مملوء عن آخره، الشيء الذي لم يستسيغه الكاتب العام حيث استشاط غضبا و قام بدهس حارس الأمن الخاص عمدا، فأصيب على أثره بجروح وصفت بالخطيرة وكسر على مستوى ذراعه اليمنى منحت له شهادة طبية تقدر العجز في 35 يوما .

هذا و قد حل رئيس الجماعة الحضرية شخصيا للمستشفى للوقوف على ملابسات الحادث، حيث التقى بمدير المستشفى من أجل إيجاد حل توافقي للواقعة التي تعتبر سابقة من نوعها بتطوان.

وقد أمرت النيابة العامة بالمحكمة اﻹبتدائية بتطوان بوضع الكاتب العام المعتدي تحت الحراسة النظرية إلى حين استكمال باقي اﻹجراءات وتقديمه على أنظارها في حالة اعتقال.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!