الإعلامي عادل دادي وكيل لائحة حزب العهد الديمقراطي بعمالة تطوان

الإعلامي عادل دادي وكيل لائحة حزب العهد الديمقراطي بعمالة تطوان
شارك هذا على :

أكد الصحفي عادل دادي مدير موقع “راديو تطوان” أنه حظي مساء  أمس ،بثقة الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي الدكتور نجيب الوزاني ليكون وكيلا للائحة الحزب بعمالة تطوان.

 جاء هذا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،حيث أعلن أنه سيقود لائحة حزب العهد الديمقراطي لخوض غمار الانتخابات التشريعية المرتقبة في أكتوبر المقبل.

هذا وقد حظي بنفس الثقة  الطالب الباحث بماستر القانون ووسائل الاعلام “فؤاد ميمون” ليكون وكيلا للائحة حزب العهد الديمقراطي بعمالة شفشاون.

P1150326

ويعد عادل دادي من الوجوه البارزة في الساحة التطوانية ،صحفي و إعلامي مدير موقع “راديو تطوان” موجز في الحقوق وحاصل على ماستر في القانون ووسائل الإعلام ،كما يعد عنصر فاعل في العمل الجمعوي بالمشاركة مع العديد من جمعيات المجتمع المدني في العديد من التظاهرات واللقاءات كما يترأس جمعية “تمودة الثقافات” بتطوان.

dadin

هذا وقد لقي تزكية كل من “عادل دادي” بعمالة تطوان و”فؤاد ميمون” بعمالة شفشاون من حزب العهد الديمقراطي، ترحيبا واسعا في أوساط العديد من النخب الشابة داخل الأحزاب السياسية وجمعيات المجتمع المدني عبر موقع التواصل الإحتماعي، التي طالما نادت بضخ دماء جديدة في شرايين الساحة السياسية، التي أضحت تعاني من شيخوخة متقدمة لنخبها، الأمر الذي جعل التوجه العام، الذي أملته الظرفية السياسية ورياح التغير ، يشكل آلية فعالة وداعمة ستمكنهم من ولوج الحياة السياسية والمشاركة في صنع القرار من خلال التمثيلية في المؤسسة التشريعية.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!