الإعلان عن ميلاد تنسيقية محلية للأطر المعطلة بمرتيل

الإعلان عن ميلاد تنسيقية محلية للأطر المعطلة بمرتيل
شارك هذا على :

أفاد بلاغ للتنسيقية المحلية للأطر المعطلة بمرتيل، أنها عقدت الجمع العام التأسيسي لها الذي كان مقررا يومه الأحد06مارس2016 في مقهى قرب مركز الأندلس، بعد المنع الذي تم إبلاغهم به مدير المركز من السلطات المحلية بالمدينة.
يأتي تأسيس تنسيقية المعطلين للأطر المعطلة بمرتيل ، كإطار نضالي يوحد صفوف مجموعة من المعطلين ، و يرفع ملفهم المطلبي المشروع إلى كل المسؤولين و المعنيين، والرافض لسياسة التهميش والإقصاء الممنهجة ضد المعطلين ، كما جاء في بيان تأسيسي للتنسيقية يتوفر راديو تطوان على نسخة منه.
وأضاف ذات البيان تفاجأ الشباب بإتصال المسؤول عن المركز ليخبرهم أن كل السلطات المحلية إتصلت به ليمتنع عن منحهم القاعة، وقد برر هذا الأخير رفض السلطة بعدم توصلها بالإشعار والترخيص للتنسيقية بهذا الجمع بسبب الإسم الذي إختاره الشباب؛ “التنسيقية المحلية للمعطلين” بعدها قرر شباب التنسيقية الإجتماع داخل مقهى مجاور للمركز المذكور أعلاه بعد أن سجلوا موقفهم بالصور، وقد جلس كل الشباب كما كان مقررا من أجل طرح القانونين الأساسي والداخلي للتنسيقية، وتشكيل المكتب المسير لها؛ وقد مر ذلك في جو من النقاش الجدي والمسؤول.
وتعلن التنسيقية عبر بيانها التأسيسي عزمها القوي على النضال و الدفاع عن مطالبها العادلة والمشروعة في انتزاع حقها في التوظيف ، والعيش الكريم ، والتصدي لكل أشكال المحسوبية و الزبونية التي تعرفها عملية التوظيف.
هذا وقد تم الإعلان عن مكتب التنسيقية المحلية للأطر المعطلة كما يلي: – حسن الفيلالي رئيسا – هشام دالوح نائبا له – أحمد أشتوي كاتبا عاما – عثمان آيت حمو نائبا له – محمد بوذغية أمين المال – أشرف الصباغ نائبا له – المستشارون : إلياس شقور، أيمن السوسي بنديدي، محمد أمين الزموري.

راديو تطوان-عن مكتب التنسيقية

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!