البيجيدي: إلغاء مهرجان بنكيران ليس نتيجة ضغط أو تدخل أي جهة

البيجيدي: إلغاء مهرجان بنكيران ليس نتيجة ضغط أو تدخل أي جهة
شارك هذا على :

كذّب محمد إدعمار، مرشح حزب العدالة والتنمية للانتخابات الجزئية بتطوان، والتي ستجرى بتاريخ 14 شتنبر 2017، ما ينشر من أخبار من كون هناك ضغوطات لإلغاء مهرجان عبد الإله بن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بمدينة تطوان، واصفا تلك الأخبار بأنها “لا أساس لها من الصحة”.

وقال إدعمار، في تصريح لـpjd.ma، إن المهرجان الخطابي لعبد الإله بن كيران، والذي كان مبرمجا الثلاثاء 12 شتنبر في مسرح البلدي لهواء الطلق، تم إلغاؤه لأسباب تقنية وموضوعية ولا علاقة له بضغط أو تدخل أي جهة بما فيها السلطة، مشيرا أن هذه الأخيرة قد رخصت كتابيا- يتوفر الموقع على نسخة منه- للمهرجان الذي كان مقررا أن يحضره ابن كيران .

وسبق للجنة الجهوية للإنتخابات الجزئية لـ 14 شتنبر 2017 بدائرة تطوان أن أعلنت عشية أمس، عن إلغائها للمهرجان الخطابي الذي كان سيحضره عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، لمساندة مرشح الحزب، يوم 12 شتنبر المقبل.

يشار، أن المحكمة الدستورية أسقطت مقعد محمد إدعمار عن حزب العدالة والتنمية، لكونه « سخر وسائل مملوكة للجماعة من ناقلات وحواجز، في استغلال لصفته كرئيس جماعة ترابية، لتنظيم مهرجان انتخابي بساحة المسرح بتطوان بتاريخ 30 سبتمبر 2016 ».

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!