التحقيق مع المنعش العقاري “الكواز” يجر شخصيات وازنة للتحقيق

التحقيق مع المنعش العقاري “الكواز” يجر شخصيات وازنة للتحقيق
شارك هذا على :

أحيل بطل أكبر عملية نصب عقاري في شمال المغرب، المدعو (م.ك)، زوال أمس (الاثنين) أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان، والتي أمرت بدورها إحالته على قاضي التحقيق، إذ تقرر إيداعه السجن المحلي لتطوان.

وخضع المقاول للتحقيق في ما وجه له من تهم، خاصة وأن هناك أكثر من 50 شكاية، تتهمه بالنصب والاحتيال، بعد أن قام بالتلاعب بعمليات بيع شقق سياحية بمنطقة الواد المالح بمرتيل، كما تمت مواجهته ببعض الشكايات وكذلك تصريحات بعض شركائه المفترضين.

وكشف المتهم الرئيسي (م.ك) الذي اعتقل الجمعة الماضي بطنجة، خلال التحقيق معه بعض الأسماء الجديدة التي لم تذكر في الملف من قبل، ولم يتم الاستماع إليهم بعد، ويتعلق الأمر ببعض المقاولين، وكذا رئيس جماعة مرتيل ونائبه، إضافة لأسماء أخرى لم يكشف عنها بعد.

وتجري التحقيقات والتحريات في سرية كبيرة، خاصة بعد ورود أسماء جديدة في هذا الملف، الذي سيزداد تشويقا واهتماما من لدن الرأي العام، خاصة وأن أغلب المتضررين، هم من أفراد الجالية المغربية بالخارج، وسيحلون قريبا بالمغرب، مما سيضفي على القضية دينامية خاصة.

وكان (م.ك) فارا خارج المغرب لمدة تزيد عن السنتين، قبل أن يسقط في يد عناصر “الديستي” والشرطة القضائية  مساء الجمعة الماضي، بعد ترصد دام عدة أشهر، حيث ينتظر أن تعرف قضيته تطورات ومعطيات جديدة، خاصة بعد أن ذكر في التحقيقات التي أجريت معه عددا كبيرا من الأسماء لمقاولين ومنعشين ومنتخبين وغيرهم.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!