التطواني يسعى لتجاوز الوداد في قمة الجولة 15 من الدوري المغربي

التطواني يسعى لتجاوز الوداد في قمة الجولة 15 من الدوري المغربي
شارك هذا على :

يخوض فريق المغرب التطواني المباراة الأهم خلال نصف مسابقة الدوري المغربي للموسم الحالي، حين يستقبل ضيفا ثقيلا من حجم فريق الوداد البيضاوي المتواضع بنتائجه، بطل نسخة الموسم المنصرم على ملعب (سانية الرمل) بتطوان في قمة مباريات الجولة 15 من المسابقة.
ويسعى التطواني لتحقيق الانتصار والاقتراب من دائرة الصدارة وهو الذي نجح منذ فترة طويلة في تحسين وضعيته من خلال انتصارات متتالية جعلته يشدد الخناق على أندية المقدمة، خاصة وأن كل المؤشرات تؤكد أن مرحلة الإياب لن تكون مفروشة بالورود وأن التطواني الذي يستعد لدخول رحى المنافسة على درع البطولة الإحترافية، سيكون رقما صعب أمام منافسيه من حجم الفتح والرجاء والوداد الذين يسعون بدوهم إلى الهدف نفسه.
أما الوداد المتواضع مؤخرا بالدوري وفي ظل تقديمه لمستويات باهتة جعلته يعجز عن تحقيق الإنتصار في 4 مباريات متتالية، إضافة لتراجع أداء جل عناصره، لا توجد خيارات أمامه ومدربه توشاك غير العودة بنقاط الإنتصار من تطوان وهو الأمر البعيد المنال أمام خصم رجع في البطولة من بعيد ويريد الإقتراب من صدارة الدوري من جديد ولو بشكل مؤقت.
وستلعب المباراة بشبابيك مغلقة بسبب نفاذ تذاكر المواجهة والإقبال سيكون كبيرا من طرف جماهير الوداد المحرومة من مباريات فريقها داخل الملعب بسبب عقوبة مفروضة عليهم من طرف لجنة الإنضباط التابعة لاتحاد الكرة المغربي.

راديو تطوان-عادل دادي

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!