الجامعة تطالب الماط بإرجاع 298 مليونا وهذا الاخير ينفي توصله بأي شيك

الجامعة تطالب الماط بإرجاع 298 مليونا وهذا الاخير ينفي توصله بأي شيك
شارك هذا على :

علم “راديو تطوان” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من فريق طالبت المغرب التطواني بإرجاع مبلغ 298 مليون سنتيم، والتي كانت صرفتها لممثل الشمال، الممثلة كمصاريف علاج المهدي النملي، اللاعب السابق للفريق.
ويمثل الشيك قيمة مصاريف علاج النملي عن الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني قبل انطلاق منافسات كأس إفريقيا بجنوب إفريقيا، حيث أفاد مصدر جامعي أن إداري الجامعة أخطأ بكتابة اسم المغرب التطواني على الشيك عوض المهدي النملي، قبل أن تنتبه الجامعة للأمر، وتطلب من المغرب التطواني إرجاع الشيك حتى يتسنى لها تسليمه للنملي.
وكشف مصدر مسؤول أنه في حالة ما إذا تعذر على المغرب التطواني إرجاع قيمة الشيك إلى الجامعة، فإنها ستقوم باقتطاع المبلغ من منحة المغرب التطواني الخاصة بالنقل التلفزي والاستشهار.
هذا واستغرب فريق المغرب التطواني مطالبة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفريق المغرب التطواني باسترجاع شيك بمبلغ يقارب 300 مليون سنتم. بدعوى انه كان مخصصا لفائدة اللاعب المهدي النملي حيث أعتبرت أن الخبر العاري من الصحة تماما ولا تعرف الجهة التي تقف ورائه والداعي من الترويج له وفي هذا التوقيت بالذات.
إذ أن الفريق لم يتسلم نهائيا أي شيك من جامعة كرة القدم يخص اللاعب النملي أو علاجه، فكيف للجامعة أن تطالب الفريق بشيء لم يتوصل به نهائيا.
وكان المهدي النملي قد اشتكى المغرب التطواني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعدما حرمه من مستحقاته بحجة أنه لم يلعب مباريات كثيرة مع الفريق، عقب للإصابة التي تعرض لها النملي رفقة المنتخب الوطني التي أثرت على مساره الرياضي، إذ لم يستطع استرجاع مستواه الذي كان عليه، وخول له الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني،قبل أن تلزم الجامعة الماط بضرورة أداء مستحقاته على اعتبار أنه كان في مهمة وطنية رفقة الأسود.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!