الجيش الملكي يهزم المغرب التطواني في ذهاب دور 32 بكأس العرش المغربي

الجيش الملكي يهزم المغرب التطواني في ذهاب دور 32 بكأس العرش المغربي
شارك هذا على :

منية فريق المغرب التطواني بهزيمة قاسية من ضيفه فريق الجيش الملكي بــ 3-صفر مساء الأربعاء بملعب سانية الرمل، في ختام مباريات ذهاب دور 32 لكأس العرش المغربي لكرة القدم.
هذا و قد منح المدافع هشام العمراني التقدم للجيش الملكي بعد مرور ثلاث دقائق إثر متابعة جيدة لكرة مرتدة من الحارس محمد اليوسفي بعد ركلة حرة نفذها المهدي برحمة.
وأضاف عبد الرحيم الشاكير الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد مرور دقيقتين على بداية الشوط الثاني قبل أن يكمل المهاجم مصطفى اليوسفي الثلاثية في الدقيقة 76 بعد هجمة مرتدة قادها البديل كريم بنعريف ليرسل الكرة لليوسفي المنفرد بالمرمى ليسكنها الشباك.
ورغم السيطرة على الكرة فقد عجز فريق المغرب التطواني المنتشي بثاني انتصار له في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا عن فرض أسلوب لعبه خلال اللقاء بسبب الإرهاق الذي نال من العديد من اللاعبين إثر المشاركة الإفريقية و عنصرية من الجامعة التي كان لزام عليها تأجيل هذه المباراة.
وكانت فرص التسجيل قليلة بالنسبة لأصحاب الأرض باستثناء تسديدتين من بعيد لكل من أحمد جحوح وياسين لكحل ذهبتا بعيدا عن المرمى فيما وعزا المدرب “سيرجيو لوبيرا” في تصريح له خلال الندوة الصحفية بعد المباراة حول “عدم قيامه بإدخال الوافدين الجديدين مابيدي و الحواصي في الشوط الأول من المباراة، إلى عدم مغامراته و هو يعرف قوة الفريق المنافس و أن الطراوة البدنية للاعبين والعياء كان من بين أسباب الخسارة”، مبرزا انه سيحاول الرجوع بنتجية إيجابية من قلب العاصمة الرباط حيث ستجرى مباراة الإياب يوم السبت المقبل.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!