الخلفي يؤطر مهرجانا خطابيا لدعم إدعمار في تطوان

الخلفي يؤطر مهرجانا خطابيا لدعم إدعمار في تطوان
شارك هذا على :

ينتظر أن يقوم “مصطفى الخلفي”، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، يوم الأربعاء 13 شتنبر 2017 بمدينة تطوان، بتأطير مهرجان خطابي سنيما أبنيدا ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء.

ويأتي المهرجان الخطابي للخلفي، دعما لمرشح حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الجزئية التي سيعرفها إقليم تطوان، محمد إدعمار، كما سيشارك في التأطير كل من محمد ادعمار  مرشح الحزب وذة أمينة بنعبد الوهاب نائية رئيس الجماعة الحضرية بتطوان.

وكانت اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية المكلفة بالانتخابات الجزئية ليوم 14 شتنبر 2017 بدائرة تطوان، قد قررت إلغاء المهرجان الخطابي للأمين العام للبيجيدي عبد الإله بنكيران، الذي كان مبرمجا اليوم الثلاثاء لأسباب  “تقنية وموضوعية”.

وكشفت مصادر رفيعة من بيت العدالة والتنمية لـ”راديو تطوان”، أن سيارة بنكيران التي كانت متجهة نحو تطوان “فرملها” كل من سعد الدين العثماني ومصطفى الرميد.

ورأي مراقبين أن الجميع داخل الحزب توافق حول إبعاد لسان بنكيران من تطوان، تفاديا لتأثير ذلك على المؤتمر الوطني الثامن المقبل للبيجيدي، والذي قد يحمل العديد من المفاجآت بخصوص ولاية بنكيران الثالثة على رأس الحزب.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!