الدورة ال13 لملتقى الطالب بتطوان في مارس القادم (بلاغ)

الدورة ال13 لملتقى الطالب بتطوان في مارس القادم (بلاغ)
شارك هذا على :

أعلنت مجموعة الطالب المغربي أن مدينة تطوان ستحتضن، بداية شهر مارس القادم، الدورة ال13 لملتقى الطالب بمشاركة أزيد من 60 عارضا يمثلون مؤسسات التعليم العالي والتكوين المهني العالي العمومية والخاصة والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين وجمعيات الموجهين ومكاتب التشغيل.
وذكر بلاغ للهيئة المنظمة، أن هذه التظاهرة تهدف إلى استقطاب أزيد من 20 ألف زائر من تلاميذ وطلبة وآباء وأولياء التلاميذ من تطوان والمدن المجاورة لها، وستشكل فرصة للمعنيين للاطلاع على مسارات التكوين المتاحة وطنيا وجهويا والحصول على معلومات حول الدراسات العليا أو المهنية والمسالك الدراسية، من أجل توجيه افضل للشباب لمتابعة ودعم مسارهم الدراسي وآفاق تكوينهم.
وأبرز البلاغ أن التظاهرة، التي ستنظم على مدى ثلاثة أيام، تستفيد من الدينامية الاقتصادية والتنموية التي تعرفها المنطقة بشكل خاص وتطور مجال التعليم العالي بمختلف تخصصاته التكوينية وشعبه الدراسية التي تتلاءم ورغبات وتطلعات التلاميذ المقبلين على التكوين العالي ومؤهلاتهم الدراسية.
كما ستقدم التظاهرة، حسب المصدر، إجابات عن شروط ومعايير الولوج إلى المعاهد ومؤسسات التعليم العالي والتكوين المهني التي تتيح لهم تكوينا ييسر اندماجهم في سوق الشغل ويحقق أهدافهم الشخصية.

راديو تطوان-و م ع

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!