السلطات المحلية تقرر إغلاق قصر الندى للحفلات بتطوان

السلطات المحلية تقرر إغلاق قصر الندى للحفلات بتطوان
شارك هذا على :

أصدر رئيس الجماعة الحضرية بتطوان، قرارًا يقضي بإغلاق قصر الأفراح والحفلات “الندى” الكائن بشارع عبد الخالق الطريس طريق مارتيل.

وجاء هذا القرار حسب مصادر لـ “راديو تطوان” بعد تسجيل عدد من التجاوزات والخروقات، والتي كشفتها تقارير رفعتها المصالح المختصة إلى الجهات المعينة والمسؤولة، وتوضح أن قصر الأفراح والحفلات يتخبط في عدد من التجاوزات والاختلالات التدبيرية التي تفرض إغلاقه، لاسيما فيما يخص عدم احترام القوانين المعمول بها.

وحسب نص القرار الذي يرجع تاريخه إلى 11/07/2017 يتوفر راديو تطوان على نسخة منه، فإن تنفيذ محتواه يعهد إلى السلطة المحلية والسيد مدير المصالح الجماعية كل في إطار تخصصه.

جدير بالذكر أن هذا قصر الحفلات الثاني الذي يتم إغلاقه بعد أن أعلن  مند أيام مالك قاعة “الأندلس” للحفلات بتطوان، لعموم المواطنين بتوقيف خدمات القاعة بناء على الحكم القضائي الذي صدر عن محكمة الاستئناف يقضي بإيقاف تنظيم الحفلات بالقاعة المذكورة.

وطالب مالك القاعة وشركائه من المواطنين الذين سبق وأن دفعوا “تسبيقات” مقابل الاستفادة من خدمات القاعة الاتصال في أقرب وقت ممكن بمقر حلويات “المفضل” قصد تسوية وضعيتهم واسترداد حقوقهم.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!