الشرطة الاسبانية تمنع 22 ألف مغربي من دخول سبتة المحتلة

الشرطة الاسبانية تمنع 22 ألف مغربي من دخول سبتة المحتلة
شارك هذا على :

كشفت إحصائيات أعلنت عنها الشرطة الاسبانية، عن منع حوالي 22 ألف مغربي من دخول مدينة سبتة المحتلة خلال 12 شهرا، أي من فاتح أكتوبر 2016 إلى غاية فاتح أكتوبر 2017، وذلك خلال تجمع احتفالي سنوي للشرطة الاسبانية أمس الاثنين.

وقد صرح ألفونسو ماريا سانشيز، القائد الأعلى للشرطة الاسبانية خلال تلك المناسبة، أن شرطة سبتة المحتلة منعت 21,854 شخص من جنسية مغربية من دخول سبتة، بدعوى أن لهم سوابق عدلية، ومن بينهم 651 تم منعهم لأسباب مختلفة.
وأضاف ذات المتحدث وفق وكالة الانباء الاسبانية “أوروبا بريس”، أن الشرطة بسبتة، تمكنت في نفس الفترة أيضا، من طرد 1473 مواطن مغربي من المدينة وتمت اعادتهم إلى المغرب، بسبب عدم قانونية تواجدهم داخل مدينة سبتة.
وأثنى ألفونسو ماريا سانشيز، على العمل الذي تقوم به الشرطة الاسبانية في المناطق الاستراتيجية داخل مدينة سبتة المحتلة، خاصة في الفترة التي سبقت تطبيق درجة التأهب من الدرجة الرابعة لمواجهة التهديدات الارهابية التي تمت في الشهور الاخيرة.

هذا وتجدر الاشارة في هذا السياق، أن المصالح الامنية الاسبانية بباب سبتة المحتلة، خاصة الحرس المدني والشرطة، قاموا بتشديد اجراءات دخول المواطنين المغاربة إلى المدينة، حيث أصبح يتم منع المغاربة لدخول المدينة لأسباب غير مفهومة.

طنجة 24

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!