الشرطة توقف مشتبه فيهم باقتراف “سرقة ضخمة” في طنجة

الشرطة توقف مشتبه فيهم باقتراف “سرقة ضخمة” في طنجة
شارك هذا على :

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، شخصين يبلغان من العمر 22 و33 سنة، للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ارتكاب عمليات السرقة الموصوفة.

حسب المعلومات الأولية للبحث، التي أوردها بلاغٌ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن المشتبه فيهما ارتكبا، بتاريخ 3 أبريل الجاري، عملية سرقة بالكسر من داخل شركة للمواد الغذائية بمنطقة العيايدة ضواحي سلا، قاما خلالها بالاستيلاء على خزنة حديدية كانت تحتوي على مبلغ مليون درهم، كما ارتكبا عمليات مماثلة استهدفت إحداها شركة للمواد الاستهلاكية بمدينة مكناس، وعمليتين بضواحي طنجة سنة 2015.

عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، يضيف البلاغ، أسفرت عن حجز مبلغ مالي من عائدات عمليات السرقة قدره 936.935 درهما، وسيارة وموادَّ وتجهيزات تستعمل في التنفيذ المادي لعمليات السرقة، من قبيل أقنعة لإخفاء معالم الوجه، وآلة لتذويب الحديد، وحبال تستعمل في التسلق، بالإضافة إلى معدات حديدية تستخدم في كسر الأقفال.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد جميع ظروف وملابسات القضية.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!