العائلة الملكية تنتظر مولود لالة سكينة التي ستهدي والدتها الاميرة لالة مريم اول حفيد

العائلة الملكية تنتظر مولود لالة سكينة التي ستهدي والدتها الاميرة لالة مريم اول حفيد
شارك هذا على :

علم من مصادر موثوقة أن الأميرة لالة سكينة، ابنة شقيقة الملك محمد السادس حامل بمولودها الأول. وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن “مدللة الحسن الثاني”، التي تزوجت في يونيو 2014، تخطت الشهور الأولى من الحمل، وأنها سترزق قريبا بمولود سيكون الحفيد الأول للأميرة لالة مريم، الابنة البكر للملك الراحل الحسن الثاني.
وكانت لالة سكينة، زفت إلى عريسها المهدي الركراكي، حفيد أحد فقهاء الملك الراحل الحسن الثاني، بحضور الملك محمد السادس وعائلته، في حفل كبير احتضنه الإقامة الخاصة بالأميرة لالة مريم بالرباط في فاتح يونيو من العام 2014.
وعاشت العائلة الملكية، وفقا للصور المنشورة، لحظات حميمية، حيث بدت الأميرة لالة مريم، والدة العروس، في قمة سعادتها، احتفاء بزفاف ابنتها البكر، والذي أقيم وفقا للعادات المخزنية، بدءا بليلة الحناء، والبرزة، حيث حملت العروس على “العمارية” و”الميدة”، انتهاء بيوم “الفطور”.
يذكر أن زوج “مدللة” الملك الراحل الحسن الثاني هو الشاب المهدي الركراكي، والذي كان على علاقة وطيدة بالأمراء والأميرات من أحفاد الملك الراحل الحسن الثاني، بحكم منصب جده الراحل ومكانته داخل البلاط. ودرس المهدي الطالبي الركراكي بثانوية ديكارت بالرباط، قبل أن يتمم دراسته العليا في مجال الاقتصاد ويؤسس شركة خاصة في مجال المعلوميات.
المهدي الركراكي هو ابن الصحافية سامية الفيزازي التي خاضت تجربة إعلامية في المجلة الفرنوكوفونية le reporter مع بهية العمراني، فيما كان والده يعمل في شركة أمريكية متخصصة في صنع العجلات.

راديو تطوان-اليوم 24

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!