العواملة يعلن توقيف ميدي1تيفي لبرنامج “بطولتنا” عبر الفيس بوك برسالة مؤثرة

العواملة يعلن توقيف ميدي1تيفي لبرنامج “بطولتنا” عبر الفيس بوك برسالة مؤثرة
شارك هذا على :

أكد الإعلامي الرياضي بقناة ميدي1 تيفي “نوفل العوالمة”،أن برنامجه الرياضي” بطولتنا” الذي يبث على القناة كل يوم إثنين، قد توقف بشكل نهائي بعد خمس سنوات قدم فيها هذا البرنامج الذي واكب فعاليات البطولة الوطنية بقسميها الأول وكذلك الثاني.
وقال العوالمة في صفحته الرسمية بالفايسبوك، “وداعا بطولتنا سأشتاق” وأضاف ” لكل الجماهير التي أعشقها وبدلت الغالي والرخيص لكي أنال رضاها على مدى خمسة مواسم، ولكن هذه هي سنة الحياة لكل بداية نهاية، ولكن وكما قلت في أحد التقارير انتهت الحكاية قبل أن تبدأ للأسف”.
وعبر الصحافي الرياضي عن أسفه الشديد، بعد أن انتهى مشوار برنامجه الرياضي الذي قدم للعاشقين للكرة المغربية تفاصيل وأسرار البطولة الوطنية، وختم العولمة كلماته المؤثرة لمتتبعي برنامجه قائلا ” لكم كل عبارات الامتنان والحب والعرفان واذكروني بخير أعزائي وحسبي الله ونعم الوكيل”.
وفور تأكيد العوالمة للخبر عبر صفحته الرسمية، تقاطرت تعليقات الفايسبوكيين الذين عبروا عن أسفهم الشديد وعن تعاطفهم الكبير مع العوالمة، بعد أن اتخذت قناة ميدي1 تيفي هذا القرار الذي حرم ملايين من المعجبين بهذا البرنامج، الذي يعتبر كما يقولون أهم برنامج رياضي يبت على القنوات المغربية.
وتضاربت الأخبار حول حقيقة إيقاف برنامج بطولتنا على قناة ميدي 1 تيفي، حيث تناولت مجموعة من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، الأسباب التي كانت وراء إيقاف هذا البرنامج الناجح، ومن بينها المشاداة والمناوشات التي تقع بين معد البرنامج وضيوفه، بسبب الاختلاف في وجهات النظر، فيما تفيد مصادر أخرى السبب إلى قيام البرنامج بكشف الأسرار و تعريتها لعموم المواطنين خصوصا التي تحدث خلف الستار داخل البطولة الاحترافية لكرة القدم.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!