الفنانة التطوانية زينب أفيلال تطل على جمهورها من باحة القدس الشريف

الفنانة التطوانية زينب أفيلال تطل على جمهورها من باحة القدس الشريف
شارك هذا على :

أطلت الفنانة التطوانية زينب أفيلال على جمهورها من خلال صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من باحة القدس الشريف بالمسجد الأقصى ، رفقة الأستاذ محمد الأمين الأكرمي إثر مشاركتها مع جوق محمد العربي التمسماني للموسيقى الأندلسية بمهرجان الكمنجاتي بفلسطين.

ويشارك جوق محمد العربي التمسماني للموسيقى الأندلسية، في مهرجان الكمنجاتي المنظم تحت شعار “رحلة الروح” برعاية وزارة السياحة والآثار ،وذلك ما بين 5 و 23 أبريل 2017، صحبة أكثر من مئة فنان من الموسيقيين والمفكرين من المغرب، ودول عربية وإفريقية وأروبية مقدمين العديد من العروض الفنية و الجلسات الحوارية والارتجاليات الموسيقية والندوات العامة وعروض الأفلام ومعارض الصور، وذلك تحت إشراف فني من”آلن فيبر”الخبير في التراث الموسيقي التقليدي والمدير الفني للعديد من مهرجانات الموسيقى التقليدية حول العالم.

من الجدير ذكره أن جمعية الكمنجاتي جمعية غير ربحية تأسست عام 2002 من قبل عازف الكمان وقائد الأوركسترا رمزي أبو رضوان. وتهدف الكمنجاتي إلى خلق المزيد من تضافر الجهود بين الجهات الثقافية والتربوية، وتطوير المشاريع على عدة مستويات: برامج التعليم والتدريب، والإنتاج الموسيقي في فلسطين وخارجها، والحفاظ على التراث الثقافي في فلسطين والعالم العربي.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!