الفنان التطواني “عماد بنعمر” يطلق أغنيته الجديدة “شخصيات”

الفنان التطواني “عماد بنعمر” يطلق أغنيته الجديدة “شخصيات”
شارك هذا على :

أطلق الفنان التطواني الشاب “عماد بنعمر” مساء أمس، عمله الجديد بعنوان “شخصيات”، وهي أغنية من كلمات الفنان عماد بنعمر وألحان الفنان زهير البهاوي و إخراج عبد العالي توفيق.
و قال عماد في اتصال هاتفي مع “راديو تطوان”، أن الأغنية الجديدة التي تم طرحها تحمل موصفات جديدة عن باقي الأغاني التي طرحها من حيث الكلمات و الألحان و الموضوع، مبرزا تمحور قصة العمل الجديد حول مزاجية شاب في التعامل مع فتاة متخذا شخصيات كثيرة.
و أكد الفنان التطواني الموهوب أن طموحه في المجال الفني كبير، حيث يشق طريقه نحو النجومية بثبات ، سيرا على خطى فنانين مغاربة حملوا مشعل ريادة الموسيقى والفن بالدول العربية و الاوربية.
يذكر أن الفنان الصاعد “عماد بنعمر” أبن مدينة تطوان، من مواليد سنة 1992 ترعرع في جو فني، حيث زواج بين الفن والدراسة قام بإطلاق العديد من الأغاني التي لاقت نجاح كبير، منها (على بالي)(عملت فية حالة) (بعدي) (قصة طويلة) (حلمت بيك) بقليل من الإمكانيات و الكثير من الجهد و العمل الجاد حيث مازال يبحث عن الفرصة التي تنقله إلى مصاف النجومية، كما حصل مع ابن بلدته “أحمد شوقي” بفضل مساعدة المنتج العالمي التطواني الأصل “ريدوان”.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!