القيصر يكسر القاعدة وسيطرب جمهور “أصوات نسائية” بتطوان

القيصر يكسر القاعدة وسيطرب جمهور “أصوات نسائية” بتطوان
شارك هذا على :

سيكون الفنان كاظم الساهر ظاهرة حفل مهرجان «أصوات نسائية» بتطوان في نسخته التاسعة التي ستنظم فعالياتها ما بين 22 و23 يوليوز المقبل.

وعلم من مصادر مطلعة أن مهرجان أصوات نسائية سيكسر القاعدة باستضافته لقيصر الغناء العربي الذي سيكون نجم مهرجان أصوات نسائية لأول مرة في تاريخ المهرجان.

واعتاد المتتبعون لـ”أصوات نسائية” على قيام المطربات النساء فقط بإحياء هذا المهرجان كل عام لاهتمامه فقط بالأصوات النسائية، لكن كاظم الساهر نجح في تكسير القاعدة خلال النسخة التاسعة باستجابته لقرار المنظمين إحياء إحدى سهرات المهرجان لهذا العام.

وإضافة إلى كاظم الساهر الذي يشكل حدث دورة هذه السنة، ستعرف النسخة التاسعة لمهرجان «أصوات نسائية»، مشاركة فنانات مغربيات وعربيات وإفريقيات وازنات، من بينهن دنيا بطمة والفنانة يارا ولطيفة رأفت وزينة الداودية وغيرهن من الأسماء الأخرى.

ويتضمن برنامج هذه الدورة من المهرجان لحظات تكريم العديد من الفعاليات النسائية اللواتي قدمن خدمات جليلة للمجتمع وكرسن القيم التضامنية والإنسانية الأصيلة، وسيتم الإعلان عن أسمائهن لاحقا.

وموازاة مع الشق الفني للمهرجان سيتم تنظيم عملية «الصحة للجميع» باعتبارها عملا خيريا دأب المهرجان على القيام به كل سنة، للمساهمة في تحسين الظروف الصحية لحوالي 1500 من النساء والأطفال والأشخاص المسنين بتطوان، وستنشط هذه الحملة إحدى الجمعيات المنتميات إلى المجتمع المدني بالتعاون مع جمعية أصوات نسائية.

ويهدف هذا النشاط الخيري إلى تعزيز الاعتناء بالأشخاص في وضعية صعبة والذين يعانون الهشاشة الاجتماعية، وتكريس قيم التضامن والتآزر داخل المجتمع المغربي.
يذكر أن كاظم الساهر يعتبر من الفنانين الكبار في العالم العربي الذين بصموا على أداء جيد خلال مسارهم الفني، ويحظى بمكانة خاصة لدى الجمهور المغربي وهو ما يترجم من خلال الإقبال الكبير الذي تشهده سهراته، وكان أبرزها مشاركته خلال الدورة 15 من مهرجان موازين لهذه السنة التي نظمت خلال ماي الماضي إذ تميزت مشاركته بإثارته الحدث من خلال نفاد التذاكر الخاصة بحفله الذي احتضنه مسرح محمد الخامس إلى درجة أن قرر منظمو المهرجان إقناعه بإحياء حفلين في اليوم نفسه لإتاحة الفرصة لعشاق فنه.

راديو تطوان-الصباح

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!