“الكلاسيكو” الناري: هذه أهم التصريحات قبل اللقاء بساعات

“الكلاسيكو” الناري: هذه أهم التصريحات قبل اللقاء بساعات
شارك هذا على :

اتسمت تصريحات مدربي ونجوم برشلونة وريال مدريد بالهدوء والحذر قبل ساعات على انطلاق مباراة “الكلاسيكو” الـ 231 بين الغريمين على ملعب “الكامب نو”، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإسباني، وسنحاول عبر هذا الموضوع تسليط الضوء على أبرز التصريحات.

ظهر مدرب برشلونة “لويس إنريكي” في مؤتمر صحفي يوم أمس لتقديم “كلاسيكو” اليوم، حيث تحدث عن مواجهة ريال مدريد قائلاً: “لعبت مباريات كلاسيكو كثيرة كلاعب وألعبه للموسم الثالث كمدرب، لذلك أعرف ما يمكن أن أتوقعه، إنها مباراة مختلفة ولا يهم إن كان الفارق 6 نقاط أو 100 نقطة، سنرى غداً برشلونة مختلف عن مباراة أنويتا”.fc_barcelona

وعن عودة قائد الفريق “أندريس إنييستا” قال “لويس إنريكي”: “أخبار رائعة عودة أندريس للمشاركة من جديد، لا يمكن أن أحصر أهميته في كونه قائد الفريق، ولكنه أيضاً مرجع المنظومة وبعودته نستعيد العديد من الحلول”.

وعن توقعه لأسلوب لعب ريال مدريد غداً قال “لويس إنريكي”: “أعتقد أننا سنواجه ريال مدريد بنفس الأسلوب الذي لعبنا معه آخر مرة في الكامب نو، فريق منظم ولا يجد مشاكل في المحافظة على تركيزه واللعب بدون كرة”.

وتحدث نجم برشلونة السابق “تشافي” عن خصوصية مباراة “الكلاسيكو”، حيث قال: “الكلاسيكو مباراة لها طبيعة خاصة ولا تعترف بجدول الترتيب أو فارق النقاط.. أداء برشلونة أمام سوسيداد لا علاقة له بما سيكون عليه الأمر يوم السبت، سنرى الفريق بوجه مختلف”.

وعبر نجم برشلونة التركي “أردا توران” عن تفاؤله بتحقيق نتيجة الفوز في “الكلاسيكو”، حيث قال: “برشلونة فريق أفضل من ريال مدريد، وعندما نلعب بمستوانا لا يمكن إيقافنا، لدي أحاسيس جيدة قبل الكلاسيكو.. كنت أتمنى التواجد في المباريات الـ 5-0 والـ 6-2، وسيكون من الرائع مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال”.

وعلى الجانب الآخر، تحدث مدرب ريال مدريد “زين الدين زيدان” إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة “الكلاسيكو”، حيث قال: “لا أرى أن فريقي مرشح للفوز بالمباراة، إنه كلاسيكو والحظوظ متساوية بين الفريقين 50/50”.real_madrid_logo

وأضاف “زيدان”: “سنواجه فريقاً قوياً للغاية، أعلم أنهم سيظهرون بأداء أفضل من مباراة ريال سوسيداد، لأن برشلونة يلعب بشكل أفضل في المباريات الكبيرة.. نفكر فقط في لعب مباراة جيدة والنتيجة ستأتي بشكل تلقائي، لكن لن ندخل المباراة بأي حسابات”.

وعن توقع نتيجة المباراة قال “زيدان”: “إذا لعبنا مباراة جيدة بنفس الأداء الذي قدمناه أمام أتلتيكو مدريد سنحقق نتيجة جيدة بالتأكيد.. برشلونة خلفنا في الترتيب وهم في حاجة للنقاط أكثر منا، لكنها فرصتنا لإثبات أننا الأفضل”.

وتحدث “كريم بنزيما” عن خصوصية مواجهة برشلونة خلال آخر تصريحاته قبل المباراة، حيث قال: “الكلاسيكو مباراة صعبة للغاية أمام فريق كبير جدًا، لذلك نحن نعرف أنه تنتظرنا مباراة معقدة كما هو الحال دائمًا.. هي دائمًا مباراة خاصة، عندما يأتي الكلاسيكو يتوقف عالم كرة القدم والجميع يتحدث فقط عن هذه المباراة، وحتى عندما تلعب مباريات كلاسيكو كثيرة يبقى الشعور هو نفسه”.

وعلق نجم ريال مدريد اليوغوزلافي السابق “بريدراج مياتوفيتش” عن مباراة الكلاسيكو المنتظرة، حيث قال: “على الرغم من أننا شاهدنا برشلونة يعاني مؤخراً لكن هذا لا يعني الكثير بالنسبة لمباراة كلاسيكو، يبقى برشلونة يشكل خطراً كبيراً على ريال مدريد ويجب أن يكون الجميع حذراً خلال المباراة لأنها غير قابلة للتوقع”.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!