المغرب التطواني يبيع صخرة دفاعه “فال” للتخلص من ديونه

المغرب التطواني يبيع صخرة دفاعه “فال” للتخلص من ديونه
شارك هذا على :

قال عبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني لكرة القدم، إن نجم الفريق المدافع السينغالي “مرتضى فال” تلقى عرضا من الوداد البيضاوي، الذي أبدى رغبته في التعاقد معه، وتابع أن إدارة الفريق تفاوض وكيل فال للتوصل إلى حل نهائي يرضي جميع الأطراف.
وتابع أبرون في تصريح لراديو مارس: “من حق فال أن يفاوض أي فريق، اتصل بي وكيله ووضع أمامي معطيات العرض الذي قدمه الوداد، نحن الآن ننتظر ومستعدون للتخلي عليه، لأن المغرب التطواني لا يقف على لاعب واحد، كما أن انتقاله رهين بما سيقدمه الوداد من مبلغ مالي”.
وتابع: “لا ننسى أن هناك شرطا واضحا في العقد الأخير الذي وقعه معنا فال، ويتمثل في بيعه في حال قدم لنا مبلغ 200 ألف دولار، وقتها لن نقف أيضا في طريقه، على غرار العقد الذي كان مبرما مع محسن ياجور الذي انتقل مؤخرا لقطر القطري،” و الذي ساهم في ضخ مبلغ 600 مليون سنتيم في خزينة الفريق.
وختم قوله: “المغرب التطواني يعيش أزمة حقيقية ، لذلك نحن مضطرون لبيعه وسد مجموعة من الحاجيات، أهمها مستحقات اللاعبين، لأن ما يهمني في هذه الصفقة هو الفريق التطواني الذي سيحلَ بعض مشاكله من صفقة بيع فال، أو أي لاعب من الفريق توصل بعرض في المستوى”.
هذا و من المنتظر أن يعقد رئيس فريق المغرب التطواني الحاج عبد المالك أبرون، اليوم الأربعاء 5 غشت الجاري ندوة صحفية، بداية من الساعة السابعة مساء ، بمقر النادي وذلك لإطلاع السادة الصحفيين والمراسلين المعتمدين على آخر المستجدات والتطورات التي تهم الفريق .

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!