المغرب التطواني يتأهل رغم الخسارة امام بيلارز بدوري أبطال إفريقيا

المغرب التطواني يتأهل رغم الخسارة امام بيلارز بدوري أبطال إفريقيا
شارك هذا على :

رغم الصعوبات التي واجهت بعثة المغرب التطواني لم تمنع الخسارة التي مني بها خارج أرضه، أمام كانو بيلارز النيجيري 2/1 من تأهله، في إياب الدور ال 32  بدوري أبطال إفريقيا.

واستفاد الفريق التطواني من الفوز العريض الذي سجله في مباراة الذهاب 4/0 في المباراة التي جرت بمدينة تطوان ،ولم يكن تأهل الفريق التطواني بالسهل بعد أن عانى من ارتفاع درجة الحرارة كما انهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب سعيد كرادة لتلقيه إنذارين.

وكان الفريق التطواني السباق للتسجيل عبر نجم  بطل المغرب محسن ياجور في الدقيقة ال 33، واستطاع الفريق النيجيري تسجيل هدف التعادل ايدجومارجوي في الدقيقة ال 61، وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق سجل موزيس هدف الفوز لكانو بيلارز.

و قد مارس أطر فريق كانو بيلارز العديد من الطقوس لثأيثير على سير المبارة بدأ من منع  الطاقم الصحفي المرافق للفريق MAT TV و طاقم قناة الرياضية من تصوير المباراة، كما تم منع مراسلي الإذاعة الوطنية وراديو مارس من استعمال هواتفهم النقالة من أجل النقل الإذاعي حيث تم تهديد كل وسائل الإعلام الوطنية بحجز الكاميرات والهواتف في حالة ضبطهم يستعملونها،كما تم قطع الكهرباء في غرفة ملابس فريق المغرب التطواني.

خطوة واحدة تفصل المغرب التطواني عن التأهل  لأول مرة في تاريخه لدور المجموعتين في دوري أبطال إفريقيا، علما انه يشارك لثاني مرة في تاريخه في المنافسة الإفريقية.وسيواجه المغرب التطواني في الدور المقبل والحاسم للتأهل إلى دور المجموعتين المتأهل من مباراة الأهلي المصري والجيش الرواندي.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!