المغرب التطواني يتعاقد رسميا مع اللاعبين زهير الواصلي وزكرياء العيوط

المغرب التطواني يتعاقد رسميا مع اللاعبين زهير الواصلي وزكرياء العيوط
شارك هذا على :

تعاقد فريق المغرب التطواني مساء أمس الثلاثاء 9 يناير الجاري، رسميا مع اللاعبين زكرياء العيوط من الدفاع الحسني الجديدي وزهير الواصلي من الرجاء البيضاوي، بعقد يمتد لنهاية الموسم الرياضي الجاري.

وكان الفريق التطواني، قد أبدى رغبته في الاستفادة من خدمات العيوط من الدفاع الحسني الجديدي وزهير الواصلي من الرجاء البيضاوي ، خاصة أن المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء، لا يعتمد على هذا الأخير، الشيء الذي جعله يقبل برحيل لاعبه.

ويسعى زهير الواصلي، من جانبه، للبحث عن العودة للمنافسة من جديد، عبر بوابة المغرب التطواني.

على صعيد آخر،عقد عبد المالك أبرون، رئيس المغرب التطواني، اجتماعا مهما مع لاعبيه، والطاقم الفني، بقيادة يوسف فرتوت، بمقر النادي، لدراسة الوضعية الصعبة، التي يمر بها الفريق، وسبل إخراجه منها.

وتضمن هذا الاجتماع قراءة مفصلة، لحصيلة النادي في ذهاب الدوري، الذي أنهاه المغرب التطواني في المركز الأخير،  بـ6 نقاط فقط، وهي أسوأ حصيلة له، في تاريخ تواجده بدوري المحترفين.
ودعا أبرون، خلال الاجتماع، لاعبي التطواني لمضاعفة جهودهم، خلال مرحلة الإياب، التي وصفها بالمحطة الحاسمة في تاريخ النادي، من أجل إنقاذه من شبح الهبوط.

هذا ولا زال الفريق التطواني يتخبط منذ بداية الموسم في سلسلة النتائج السلبية، وهو يقبع في مؤخرة ترتيب البطولة بـ6 نقاط من أصل 15 مباراة.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!