المغرب التطواني يدخل في معسكر تدريبي بداية من يوليوز المقبل

المغرب التطواني يدخل في معسكر تدريبي بداية من يوليوز المقبل
شارك هذا على :

أكدت مصادر “راديو تطوان” أن مسؤولو المغرب التطواني لم يستطعوا إقناع سعد الغرباوي، مهاجم شباب قصبة تادلة من الإنضمام للمغرب التطواني،  بسبب عدم الاتفاق على كافة بنود العقد الذي سيجمع الجانبين حيث طالب هذا الأخير بتعديلها.

ويشغل الغرباوي، 24 سنة، مركز وسط ميدان هجومي و سبق له أن لعب لأندية المولودية الوجدية والجيش الملكي والمغرب الفاسي.

و أنتدب المغرب التطواني المهاجم نور الدين الكرش القادم من شباب أطلس خنيفرة. حيث انطلقت المفاوضات بين الكرش و مسؤولي الفريق منذ الأسبوع الماضي قبل أن تختتم بالاتفاق النهائي خصوصا مع توصية فؤاد الصحابي المدرب الجديد للفريق.

ومن المقرر أن ينضاف عبد الواحد الشخصي إلى قائمة اللاعبين المنضمين للمغرب التطواني، في حالة نجاح المفاوضات.

ومن جهة أخرى، ألغى مسؤولو المغرب التطواني المعسكر الإعدادي الذي كان من المقرر أن يخوضوه بالبيضاء في إطار استعدادات الفريق للموسم الرياضي المقبل، معوضين إياه بآخر بمراكش.

وستبدأ استعدادات الفريق بتجمع بتطوان خلال الأسبوع الأول من يوليوز المقبل، وآخر بمراكش وبعده العودة إلى تطوان بداية غشت المقبل.
وستتخلل المعسكر الإعدادي ثماني مباريات إعدادية ومشاركة في نسخة 2017 لدوري النتيفي، الذي ينظمه الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك)، الصاعد حديثا إلى البطولة الوطنية للقسم الأول.

واتفقت الإدارة التقنية للفريق مع مسؤلي أندية الجيش الملكي واتحاد طنجة والكوكب المراكشي، من أجل خوض مباريات إعدادية ذهابا وإيابا.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!