المغرب التطواني يسعى لتعزيز موقعه وسط غياب منافسيه

المغرب التطواني يسعى لتعزيز موقعه وسط غياب منافسيه
شارك هذا على :

يأمل فريق المغرب التطواني مواصلة صحوته بالدوري المغربي، حينما يحل ضيف على مولودية وجدة السبت المقبل في مباراة بالجولة 21، على الملعب الشرفي بوجدة، ويستهدف تقليص فارق النقاط عن المتصدر والصعود الى المقدمة.

ويحاول المغرب التطواني استغلال غياب الوداد بطل الموسم المنصرم والمتصدر الحالي، والفتح، بسبب التزامهما قاريًا، للاقتراب منهما أكثر في ترتيب الجدول ولو بصورة مؤقته، على حساب مولودية وجدة الممنون بخسارة الدورة الماضية مع شباب الريف الحسيمي بهدف دون رد.

وتمكن المغرب التطواني في مرحلة الإياب من جمع 7 نقاط من أصل 12، بـ2 انتصارات وتعادل وخسارة مع مباراة ناقصة مع الكوكب المراكشي، ويراهن على تحقيق انتصاره الثالث أمام مولودية وجدة، من أجل تعزيز موقعه في ترتيب الدوري.

هذا ويواصل فريق المغرب التطواني تحضيراته بملعب سانية الرمل، استعدادا لمواجهة فريق المولودية الوجدية برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، بمشاركة جميع لاعبيه.

هذا، وسيخوض الفريق صباح يوم غد الأربعاء، آخر حصة بمدينة تطوان، على أن يتوجه صباح يوم الخميس إلى مدينة الدار البيضاء، ويسافر مساء يوم الجمعة إلى مدينة وجدة على متن الطائرة عبر مطار الدار البيضاء.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!