المغرب التطواني يسعى لتعويض رحيل أبرهون

المغرب التطواني يسعى لتعويض رحيل أبرهون
شارك هذا على :

أفاد مصدر من فريق المغرب التطواني، أن مساعيه مستمرة في التعاقد مع مدافعين جدد بفترة الانتقالات الحالية، بعدما غادره رسميا مدافعيه محمد أبرهون باتجاه الدوري البرتغالي، والمهدي الخلاطي، الذي وقع لنادي الجيش الملكي.

وكان عقد أبرهون، قد انتهى مع المغرب التطواني، بعد أن قضى عدة سنوات مع الفريق التطواني، ورفض العروض التي توصل بها من أندية مغربية كبيرة، أبرزها الجيش الملكي، الذي قدم له عرضا جيدا، لكنه فضل خوض تجربة خارج المغرب.

وساهم تعثر صفقة اللاعب سعد الغرباوي للتطواني، بسبب خلاف حول المستحقات المالية وتوقيع العميد محمد أبرهون، لنادي موريرينسي البرتغالي، في إرباك حسابات النادي الذي كان يراهن على استمرار أبرهون وتوقيع عقد جديد مع الفريق.

وكان التطواني قد ضم لصفوفه وبتوصية من مدربه الجديد فؤاد الصحابي، مدافع شباب الحسيمة السنغالي أوليفيي ندياي، ويتطلع لضم مدافعين جدد في صفقات انتقال حر، بسبب الضائقة المالية التي يشكو منها النادي، والتي تحول دون دخوله في مفاوضات مباشرة مع الأندية المغربية.

ويأمل النادي في إتمام صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، لدعم خط الدفاع قبل الموسم الجديد، على أن تكون مناسبة لإمكانياته المالية الحالية.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!