المغرب التطواني يسعى لعبور الرجاء البيضاوي للإقتراب من لقب الدوري

المغرب التطواني يسعى لعبور الرجاء البيضاوي للإقتراب من لقب الدوري
شارك هذا على :

يواصل المغرب التطواني تحضيراته من أجل الاقتراب أكثر في سلم الترتيب على بعد خطوات من الظفر بلقب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، إذا اجتاز اختباراً صعباً في مواجهة ضيفه الرجاء البيضاوي بعد غد الأحد.

وستقام المباراة في ملعب سانية الرمل وبمؤازرة من جمهور التطواني، حيث قررت اللجنة المنظمة لمباراة المغرب التطواني والرجاء البيضاوي في الجولة 22 من الدوري الإحترافي المغربي، تخصيص 10 آلاف تذكرة للقمة المرتقبة، والتي ستجمع الفريقين المنافسين على بلوغ مركز الوصافة والإقتراب أكثر من الوداد المتصدر.
وتقرر طرح التذاكر صباح المباراة ، دون أن يكون هناك أي نسبة من التذاكر لأنصار الرجاء، كما كان الأمر في سابق المواجهات وسيرافق المباراة تواجد أمني استثنائي تحسبا لحضور بعض أنصار الفريق البيضاوي لتطوان بعد أحداث الشغب التي وقعت خلال بين فصيلين لمشجعي الرجاء في مباراة بين الرجاء البيضاوي وشباب الريف الحسيمي، والتي أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة العشرات في 20 مارس الماضي.

ويغيب من صفوف المغرب التطواني لاعب الوسط المهاجم زهير نعيم للإصابة ، وفي المقابل عاد المدافع يونس بلخضر للتدريبات بعد التعافي من الإصابة، كما عاد فيفيان مابيدي الذي شارك رفقة منتخب إفريقيا الوسطى في مباراتي مدغشقر برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا.

فيما تلقى نادي الرجاء البيضاوي المغربي ضربة موجعة بعدما تأكد انتهاء الموسم الكروي للاعبه “يوسف القديوي”، قائد الرجاء بعد إصابته خلال مباراة فريقه ضد المغرب الفاسي في الجولة الماضية.

ويراهن المغرب التطواني على تحقيق انتصاره الخامس على التوالي أمام الرجاء البيضاوي، من أجل تعزيز موقعه في ترتيب الدوري.

هذا ويواصل فريق المغرب التطواني تحضيراته بملعب سانية الرمل، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!